العدد 2776 - الإثنين 12 أبريل 2010م الموافق 27 ربيع الثاني 1431هـ

الجودر يتفقد المرحلة الثانية لانتقال موظفي «الأشغال» للمبنى الجديد

قام وزير الأشغال المشرف على هيئة الكهرباء والماء فهمي الجودر بتفقد المرحلة الثانية من انتقال موظفي وزارة الأشغال إلى مبنى الوزارة الجديد وذلك برفقة كبار مسئولي الوزارة.

واطمئن الجودر على سلاسة عملية الانتقال وملاءمة بيئة العمل، بالإضافة إلى توفير التسهيلات المحققة لراحة الموظفين بغرض بلوغ الرضا الوظيفي الذي تنشده الوزارة والذي يكفل تقديم الخدمات عالية الجودة بما يتماشى ورؤية البحرين الاقتصادية 2030.

وأثنى الوزير، خلال الزيارة، على جهود جميع الأطراف في تسهيل وتيسير عملية الانتقال، مؤكدا الاهتمام الكبير من قبل وزارة الأشغال بالعنصر البشري المتميز بالكفاءة والأداء المحترف بما يكفل تحقيق الوزارة للمراكز المتقدمة في مختلف المجالات، كما شكر الوزير، الإدارات المعنية بعملية الانتقال إلى مبنى وزارة الأشغال الجديد والمتمثلة في إدارة مشاريع البناء وإدارة الموارد البشرية وإدارة تقنية المعلومات. يذكر أن الإدارات التي شملتها المرحلة من عملية الانتقال إلى المبنى الجديد هي مكتب الوكيل المساعد للخدمات الفنية، ومكتب الوكيل المساعد لمشاريع البناء والصيانة، وإدارة المشاريع الإستراتيجية، وإدارة هندسة التكاليف.

العدد 2776 - الإثنين 12 أبريل 2010م الموافق 27 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً