العدد 2776 - الإثنين 12 أبريل 2010م الموافق 27 ربيع الثاني 1431هـ

«التمويل الكويتي» راعٍ ذهبي لمؤتمر «قادة نحو التميز»

ينطلق اليوم في جامعة البحرين

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن رعايته الذهبية للمؤتمر الشبابي الثاني « قادة نحو التميز» الذي سيعقد بالحرم الجامعي في الصخير تحت رعاية رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وبمشاركة نحو 2000 طالب في الفترة ما بين الثالث عشر (اليوم) والخامس عشر من أبريل/ نيسان 2010.

وقام المدير التنفيذي في بيت التمويل الكويتي - البحرين عبدالرزاق جواهري بتسليم شيك الرعاية الذهبية للمؤتمر بالنيابة عن البنك لرئيس لجنة العلاقات العامة بجامعة البحرين أسماء أسيري.

ويهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على أهمية القيادة المتميزة لتحقيق النجاح. بمشاركة أكثر من 20 متحدثا بارزا من ذوي الخبرة في مجال الإرشاد الشبابي. ومن خلال عرض هذه القيادات لوجهات نظرهم وتجاربهم عن مهارات القيادة الشخصية سيسلطون الضوء على الصفات المطلوبة من القائد الفعال، مع التركيز على المعوقات والتحديات التي قد يواجهها القادة وكيفية التغلب عليها. وسيتناول المؤتمر أيضا كيفية توفير البيئة المناسبة لتعزيز الثقة في أوساط الشباب وبالتالي تمكينهم من المساهمة في نهضة الوطن.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي - البحرين عبدالحكيم الخياط: «إن المؤتمر يوفر منهلا خصبا للشباب البحريني لمعرفة المزيد عن مهارات القيادة وكيفية تطبيقها لتحقيق النمو على المستوى الشخصي لهذه القيادات الشابة والمستوى الاقتصادي للوطن. كما أن المؤتمر يعد فرصة مهمة ليطلعنا القادة الحاليون على أحدث أنشطتهم العملية والمهنية في مجالات تخصصهم والتي تتضمن مجالات الاقتصاد، الأعمال والاستثمار والتي هي بطبيعة الحال المجالات التي تتمحور حولها خطوط أعمال بيت التمويل الكويتي - البحرين».

وأضاف «من خلال المبادرات التي تقوم بها جامعة البحرين، وهذا المؤتمر على سبيل المثال، نستطيع أن نترك أثرا بعيد المدى على شبابنا العربي الواعد ليتأهب لحمل راية القيادة المستقبلية في المنطقة. إن هدفنا هو خلق الفرص لتطوير وتعزيز المهارات الضرورية التي يحتاجها الشباب في عالم الأعمال. هذا المؤتمر بلا شك سيساعد على إرساء قاعدة أكبر من المعرفة لشبابنا تمكنهم من تكوين قوة عاملة أقوى للمستقبل وسيساهم أيضا في نشر الوعي الثقافي بهذا الخصوص».

العدد 2776 - الإثنين 12 أبريل 2010م الموافق 27 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً