العدد 2776 - الإثنين 12 أبريل 2010م الموافق 27 ربيع الثاني 1431هـ

سعد سلطان فرج يفوز بـ 75,000 دولار مع الهيرات

أعلن بنك البحرين والكويت - البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد - عن اسم الفائز بجائزة الهيرات للربع الأول من العام 2010م والتي تبلغ قيمتها 75,000 دولار. وقد أعرب الفائز المحظوظ سعد سلطان فرج مبارك عن شكره وتقديره للبنك لفوزه مع الهيرات، كما أكد رغبته بإعادة استثمار جزء من جائزته في حساب الهيرات.

بالإضافة إلى ذلك أعلن البنك أيضا أسماء 15 فائزا محظوظا بجوائز الهيرات الشهرية، والتي تبلغ قيمة كل منها 5,000 دولار. وقد فاز كل من سلمان حسن علي مرهون، عبدالله أحمد الكوهجي، شيرين عبدالحميد غلام، بيد ليام براون، محمد صالح فخري، علي عباس قناطي، محمد حسن منصور، إبراهيم عبدالله الحايكي، أفراح ناصر الوطه، سيد جواد أمين العلوي، عبدالله سلمان صالح الزكي، علي إبراهيم علي سلمان، حسن علي الصالح، ألفونس توماس ومحمود م. سيار الذين حصل كل منهم على شيك بقيمة 5,000 دولار. وقد سلم الشيكات إلى الفائزين مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك أكسل هوفمان.

وقد أعرب الفائزون بجوائز شهر مارس/ آذار عن بالغ سعادتهم بالفوز بجوائز الهيرات، وأكدوا أنهم سوف يعيدون استثمار الجوائز التي فازوا بها في حساب الهيرات من أجل زيادة فرصتهم للفوز من جديد في السحوبات المقبلة.

وقد أجري السحب على أسماء الفائزين بجوائز الهيرات في 28 مارس في القاعة المصرفية بالفرع الرئيسي للبنك تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة ياسر بوعلاي، بحضور موظفي التدقيق الداخلي في البنك، والإشراف الداخلي، وممثلي قسم تسويق خدمات الأفراد، والخدمات المصرفية للأفراد بالبنك.

العدد 2776 - الإثنين 12 أبريل 2010م الموافق 27 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً