العدد 2776 - الإثنين 12 أبريل 2010م الموافق 27 ربيع الثاني 1431هـ

«يوم البحرين» ينطلق 22 و23 أبريل بساحة الحلبة

تنطلق فعاليات يوم البحرين Bahrain DAY 22 و23 أبريل/ نيسان الجاري بساحة حلبة البحرين الدولية، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس إدارة نوماس للمشاريع الشيخ راشد بن عبدالله بن حمد آل خليفة.

وللعام الرابع على التوالي، تقيم نوماس للمشاريع هذا المهرجان الرياضي الترفيهي الخيري، وتأتي هذه الاحتفالية للإشادة بروح العطاء وتجسيد شخصية فاعل الخير على مر تاريخ مملكة البحرين انطلاقا من مبدأ وعادات المجتمع البحريني الأصيل.

وفي هذا الصدد، قال راعي الحفل ان احتفال هذا العام يتميز بجولة مشتركة لجوالة المالكية مع الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية وذلك يومي الجمعة والسبت 16 و17 أبريل الجاري لإيصال رسالة يوم البحرين في حب الوطن والانتماء إليه وللتعريف والترويج والدعوة للمشاركة.

وذكر الشيخ راشد أن احتفالية يوم البحرين تهدف لتعزيز مبدأ التآخي والتعاون المرتكز على موروث العمل الخيري والاحتفال بفاعل الخير على مر العقود، وأن هذه الفكرة تنطلق من الفطرة الخيرة للإنسان وما دأب عليه مجتمعنا وتوارثته الأجيال.

وأضاف أن الفعالية ستتميز أيضا بمشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة والمكفوفين والدعوة عامة للجميع لكل أطياف المجتمع إيمانا بفكرة يوم البحرين.

وتحظى فعاليات يوم البحرين للعام الرابع على التوالي بدعم ورعاية من نوماس للمشاريع، وهذا العام بالدعم الإعلامي والرعاية من الصحف المحلية: أخبار الخليج، الأيام، الوسط، الوقت، الوطن، البلاد، جلف ديلي نيوز، وبحرين تربيون، بالإضافة إلى صحيفة «الجزيرة» من المملكة العربية السعودية.

العدد 2776 - الإثنين 12 أبريل 2010م الموافق 27 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً