العدد 645 - الجمعة 11 يونيو 2004م الموافق 22 ربيع الثاني 1425هـ

العين الإماراتي يتعاقد مع الصغير

أكد أمين سر نادي العين الإماراتي سليم الشامسي أن النادي تعاقد مع المدرب الجزائري زين الدين الصغير بعد إنهاء تعاقده مع النادي الأهلي.

وقال الشامسي: «سيوقع الصغير مع العين لمدة سنتين قابلة للتجديد بحسب رغبة المدرب، وتعاقدنا معه بعد أن تعذر علينا التعاقد مع الجزائري محمد معاشو ومدرب باربار ومدرب الأهلي الجديد الكسندر».

وأضاف الشامسي «نريد بناء فريق للمستقبل لإعادة هيبة الفريق البطل أيام الثمانينات بعد التراجع في مستوى اللعبة بسبب قلة اهتمام مشرفي فرق اليد». وأضاف «نتطلع إلى الاستفادة من المدرسة الجزائرية المتميزة في لعبة اليد».

وأشار الشامسي إلى أنه يأمل التعاقد مع مساعد مدرب فريق الأهلي الأول العراقي قتيبة أحمد بعد انتهاء عقده مع الأهلي نهاية الشهر الجاري وذلك لتدريب فريق الأشبال والإشراف على فرق القاعدة بعقد لمدة سنتين قابلة للتجديد لضمان الاستقرار في الأجهزة الفنية لتحقيق نتائج ترضي طموحات الإدارة في نادي العين ومسئولي النادي وأعضاء الشرف لضمان استمرار فرق القاعدة في المنافسة وذلك بعد أن حققت نتائج رائعة في الموسمين الجاري والماضي. وأشار الشامسي إلى اهتمام أعضاء شرف النادي بدعم لعبة اليد عن طريق توفير موازنة كبيرة إذ بلغت أكثر من مليوني درهم إماراتي لجميع الفئات للموسم الواحد وتشتمل على مكافآت فوز وجميع مصاريف اللعبة وتجهيز الفرق

العدد 645 - الجمعة 11 يونيو 2004م الموافق 22 ربيع الثاني 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً