العدد 658 - الخميس 24 يونيو 2004م الموافق 06 جمادى الأولى 1425هـ

الوزان: رئيس الوزراء وعد بدراسة أوضاع البلديين

بعد إثارة موضوع «نظام التقاعد»

علق رئيس المجلس البلدي لمحافظة المحرق محمد الوزان بشأن تحرك النواب على نظام التقاعد، الذي قيل إنه ربما يشمل البلديين، بأن النواب تحركوا فيما يرونه حقا من حقوقهم وكان الأولى بهم أن يطالبوا بهذا الحق في نهاية الدور الأخير وان يركزوا جهودهم أولا فيما يخدم المواطنين وذلك كي ينفذوا ما وعدوا به أثناء فترة الانتخابات.

أما فيما يتعلق بالبلديين فقد وعد سمو رئيس الوزراء في اجتماع وفد البلديين بسموه في يونيو/ حزيران من العام الماضي بدراسة وضع البلديين الذين يعانون الأمرّين، فهم معرضون لأي حادث لا قدر الله وهم غير مغطون تأمينيا كما أن ظروفهم المعيشية لابد ان ينظر فيها لكي يتمكنوا من خدمة الأهالي، فالعضو البلدي يفتقر إلى المكتب والكثير منهم يفتقر حتى الى السيارة أو السكن اللائق.

وبصفته رئيسا للوفد الذي قابل صاحب السمو رئيس الوزراء في يونيو من العام الماضي فقد رفع الى وزير شئون البلديات والزراعة موضوع تقاعد البلديين أكثر من مرة كان آخرها منذ ثلاثة أشهر «ليقوم سعادته برفع طلبنا الى سمو رئيس الوزراء لنلتقي بسموه، ومازلنا في انتظار تحقيق هذه المطالب».

وذكر أنه على ثقة بأن سمو رئيس الوزراء يعطي المجالس البلدية الاهتمام والتقدير الكبيرين وهذا ما لمسناه من سموه الكريم في لقاءاتنا مع سموه

العدد 658 - الخميس 24 يونيو 2004م الموافق 06 جمادى الأولى 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً