العدد 672 - الخميس 08 يوليو 2004م الموافق 20 جمادى الأولى 1425هـ

التربية: 73 بعثة للمدارس الخاصة

هناك طلبات لم تستكمل أوراقها

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

08 يوليو 2004

وصل عدد البعثات التي اعتمدها أمس وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي للمدارس الخاصة إلى 73 بعثة.

وصرح مدير إدارة الشئون الثقافية والبعثات عبدالله المطوع أنه مازالت هناك طلبات لم تستكمل إجراءات الحصول على البعثة بانتظار مراجعة أصحابها للوزارة مصطحبين الأوراق الثبوتية المطلوبة، إذ إن كل بعثات المدارس الخاصة موجهة إلى جامعة البحرين. وطالب المطوع الطلبة المترشحين للبعثات بمراجعة إدارة الشئون الثقافية والبعثات يوم السبت 10 يوليو/ تموز الجاري في قاعة 203 لتثبيت الترشيح.


الوزارة تدعو المستفيدين إلى استكمال إجراءات الابتعاث

وزير التربية يعتمد ترشيحات 73 بعثة للمدارس الخاصة

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم

اعتمد وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي ترشيحات البعثات للمدارس الخاصة، وقد صرح مدير إدارة الشئون الثقافية والبعثات عبدالله المطوع بأنه مازالت هناك طلبات لم تستكمل إجراءات الحصول على البعثة وهي بانتظار مراجعة أصحابها لوزارة التربية والتعليم مصطحبين الأوراق الثبوتية المطلوبة. إذ إن جميع بعثات المدارس الخاصة موجهة إلى جامعة البحرين.

وأوضح المطوع أنه على الطلبة الآتية أسماؤهم مراجعة إدارة الشئون الثقافية والبعثات يوم السبت 10يوليو/تموز الجاري في قاعة 203 لتثبيت الترشيح وعمل إجراءات الابتعاث، مشيرا بذلك إلى أنه مازالت هناك بعثات لم يتم التقدم لها من البعثات المخصصة لطلبة المدارس الحكومية، ولذلك على الطلبة مراجعة إدارة الشئون الثقافية والبعثات للتسجيل لها

العدد 672 - الخميس 08 يوليو 2004م الموافق 20 جمادى الأولى 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً