العدد 672 - الخميس 08 يوليو 2004م الموافق 20 جمادى الأولى 1425هـ

حفل تخرج في مدرسة النور العالمية

احتفل قسم الروضة في مدرسة النور العالمية بتخرج تلاميذه في نهاية السنة وذلك في مقر المدرسة إذ تسلم التلاميذ الناجحون دبلومات التخرج على المسرح في قاعة الاحتفالات. وتفضل برعاية هذه المناسبة ضيف الشرف الرئيسي السفير الهندي في البحرين باسكار كومار ميترا الذي قام بتوزيع الشهادات برفقة عدد من كبار المسئولين في المدرسة.

وحضر الاحتفال ايضا جميع فرق إدارة المدرسة ومن بينهم رئيس مجلس إدارة المدرسة علي حسن ومدير المدرسة حسن المحري، بالاضافة إلى عدد من المدرسين الأوائل وموظفي المدرسة، فيما كان من بين الحاضرين أولياء أمور الطلبة.

وبعد عزف السلام الوطني من قبل طلبة القسم التمهيدي وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم من قبل التلميذة عهود عبدالحميد بوعلاي تم الترحيب بالحاضرين باللغتين الانجليزية والعربية من قبل التلميذين ياسمين سعيد مدن وعلي عبدالشهيد المدحوب على التوالي.

ووزعت أكثر من 380 شهادة على التلاميذ في القسم التمهيدي احتفالا باستكمال المرحلة الأولى والمهمة من سنوات تعليمهم. وبفضل هذه الشهادات فإنهم ينقلون إلى السنوات الأولى من الأقسام الأخرى في المدرسة وهي بالتحديد أقسام المناهج البريطانية والبحرينية والهندية

العدد 672 - الخميس 08 يوليو 2004م الموافق 20 جمادى الأولى 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً