العدد 672 - الخميس 08 يوليو 2004م الموافق 20 جمادى الأولى 1425هـ

ديسايي يريد الانتقال لسيلتيك الاسكتلندي

قال المدافع الفرنسي مارسيل ديسايي أمس الخميس إنه يرغب في الانتقال لفريق سيلتيك الاسكتلندي لكرة القدم بعد إنهاء ارتباطه بنادي تشيلسي الإنجليزي الذي لعب له ست سنوات.

وقال ديسايي (35 عاما) الذي شارك في 116 مباراة دولية مع منتخب فرنسا وهو رقم قياسي إنه يرغب في إنهاء حياته الرياضية في دوري الدرجة الممتازة الاسكتلندي ولا يريد الانضمام لفريق إنجليزي أخر حتى لا يلعب أمام تشيلسي.

وقال ديسايي لصحيفة «ريكورد» أمس الخميس «أريد الحصول على فرصة للعب مع سيلتيك إذا كان النادي الاسكتلندي يريد ضمي لأنني شاهدت الفريق وهو يلعب خلال العامين الماضيين وأحب الطريقة التي يلعب بها». وأضاف «أريد في هذه المرحلة من حياتي أن العب مع فريق أخر كبير لديه طموح لأنني اعرف انه مازال أمامي عام آخر على الأقل وربما عام للعب بشكل جيد واعتقد أن سيلتيك سيكون الخيار الأمثل». وقال ديسايي الذي كان ضمن صفوف منتخب فرنسا الذي فاز بنهائيات كأس العالم العام 1998 ونهائيات كأس الأمم الأوروبية العام 2000 إنه سيشعر بالسعادة أيضا للعمل مع مارتن اونيل مدرب سيلتيك.

ورفض سيلتيك التعليق عما إذا كان يجري مفاوضات مع ديسايي وقال متحدث إن النادي لن يعلن عن أية صفقات انتقال قبل يوم واحد أو يومين على الأقل

العدد 672 - الخميس 08 يوليو 2004م الموافق 20 جمادى الأولى 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً