العدد 672 - الخميس 08 يوليو 2004م الموافق 20 جمادى الأولى 1425هـ

مشاركة لاعبي المنتخبات فيدوري الشركات للسلة

ألبا تواجه جامعة البحرين في الإفتتاح

عقدت اللجنة المنظمة لدوري الشركات الصناعية لكرة السلة اجتماعها مع ممثلي الفرق المشاركة في دوري هذا الموسم استعدادا لانطلاق فعاليات المسابقة في الأسبوع المقبل.

وتم خلال الاجتماع اعتماد الجدول وتحديد يوم الأحد المقبل موعدا لانطلاق المسابقة بلقاء واحد يجمع ألبا وجامعة البحرين الضيف الجديد في المسابقة. وأقرت اللجنة نظام المسابقة، إذ يتكون من مرحلتين (ذهاب وإياب)، وتقام جميع المباريات على صالة نادي سترة، بعدها تنطلق مسابقة الكأس، وسيتم توزيع الفرق على حسب ترتيبها في نهاية مرحلة الإياب من الدوري.

يذكر ان عدد الفرق المشاركة هذا الموسم ارتفع الى سبع فرق بعد قبول جامعة البحرين لينضم الى فرق طيران الخليج - ألبا - بابكو - الخليج للدرفلة - معهد البحرين وبتلكو.

وزكت الجمعية العمومية أعضاء اللجنة للموسم الجاري وشمل التشكيل: رئيس اللجنة يوسف سلطان ونائب الرئيس عبدالرضا قربان وأمين السر العام صلاح عبدالكريم والأمين المالي حميد عباس ورئيس العلاقات العامة والإعلام أسامة الكوهجي ورئيس الاستثمار والموارد عبدالله أحمد، الى جانب ممثلي الفرق.

ووافق الاتحاد البحريني لكرة السلة على مشاركة لاعبي المنتخبات الوطنية العاملين في الشركات مع فرقهم، بينما لا يمكن الاستعانة باللاعبين الدوليين كمحترفين وذلك بحسب نظام اللجنة الذي يسمح الاستعانة بثلاثة لاعبين محترفين، لكل شركة وذلك لتدعيم صفوفها

العدد 672 - الخميس 08 يوليو 2004م الموافق 20 جمادى الأولى 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً