العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ

لجنة أصحاب الأعمال تجتمع بلجنة الخدمات النيابية

بحثت لجنة أصحــاب الأعمال مع لجنة الخدمات بمجلس النواب أمس عددا من المطالب الخاصة بإلغاء الرسوم المفروضة على أصحاب الأعمال من قبل هيئة سوق العمل.

وقال بيان أصدرته اللجنة أمس:»إن عددا من أعضاء اللجنة اجتمعوا وبحضور وفد من جمعية المقاولين البحرينية والرئيس التنفيذي لهيئة سوق العمل علي رضي بلجنة الخدمات بمجلس النواب».

وأضاف «عرض أصحاب الأعمال جميع مطالبهم على لجنة الخدمات بمجلس النواب، وخاصة ما يعانونه من فرض رسوم العمل المقدرة بعشرة دنانيرعن كل عامل أجنبي».

وأكد البيان أن النواب قد تفهموا مطالب لجنة الأعمال كافة، وقرروا الاتفاق على ضرورة وقف رسوم العمل لمدة سنة واحدة وتدارس القانون وتقييمه، خاصة في ظــل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الجميع . وقال:»إن الجـنة قررت انتظار ما تقوم به هيئة سوق العمل وما ستتخذه من قرارات إدارية».

العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:31 ص

      أين يذهب فائض الأموال؟؟؟؟؟؟؟

      يعني تأخذون رسوم من أصحاب الأعمال بغرض تطوير السوق وجعل البحريني الخيار الأمثل للتوظيف. طيب ليش الهيئة تأخذ 10 دينار عن كل عامل والتأمينات تأخذ 19% من رواتب البحرينيين و4% من رواتب الأجانب، وأيضاً وزارة العمل والمجالس النوعية تأخذ 4% من مجموع رواتب الأجانب للتدريب...صراحة حيرتونا..كل من يبي ياخذ وكأن هذا التاجر يعمل ويكافح علشان الجهات الحكومية تأخذ نصيبها ويقولون بلد ما فيه ضرائب...عجل هذا شنهو؟؟؟ وأين يذهب فائض الـ 80 مليون التي عند تمكين؟؟

اقرأ ايضاً