العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ

«بابكو» تدشن برنامج التعليم المنظم بالتعاون مع «التربية»

قامت شركة نفط البحرين (بابكو) مؤخرا بتقديم شهادات إلى تسعة متدربين بحرينيين وذلك بمناسبة إكمال فترة تدريبهم الصناعي في الشركة. ويشكّل هؤلاء المتدربون الدفعة الأولى لبرنامج جديد حول «التعليم المنظم لمكان العمل» الذي تنفذه بابكو بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وتكونت المجموعة من خمس إناث وأربعة ذكور حيث قضوا فترة التدريب العملي التي استغرقت ثلاثة أسابيع في فرع الصيانة ودائرة التدريب والتطوير بالشركة. وخلال فترة التدريب، قام عدد من المسئولين في وزارة التربية والتعليم واللجنة العليا المنظمة للبرنامج بزيارة المتدربين في مواقع أعمالهم بورش العمل في المصفاة. وأبدى الزائرون إعجابهم بمستوى التدريب والدعم الكبير الذي يقدمه موظفو بابكو للمتدربين.

وأقيم حفل تكريم المتدربين الذين تمكنوا من إكمال فترة التدريب بنجاح في نادي بابكو بحضور مدير إدارة التدريب الفني والمهني بوزارة التربية والتعليم حسن صليبيخ إضافة إلى مسئولي الوزارة وأعضاء لجنة البرنامج ومدير دائرة التدريب والتطوير أحمد طاهري وأولياء أمور المتدربين والمدرسين وموظفي بابكو المعنيين بهذا البرنامج التدريبي.

وخلال الحفل أعرب أحمد طاهري عن شكره لدوائر بابكو والموظفين الذين قاموا بتوفير التدريب اللازم. وتحدث أحمد أيضا عن دور بابكو في توفير التدريب المتقدم النوعي لطلبة المدارس والجامعات.

ومن جانبه توجه حسن صليبيخ بالشكر إلى بابكو وأعضاء دائرة التدريب والتطوير المسئولين عن تنسيق البرنامج. وأثنى على دعم بابكو المتواصل والدائم لبرامج تدريب الطلبة، حيث تعتمد الوزارة على القطاع الصناعي لتوفير التدريب العملي بهدف إتاحة الفرصة للطلبة لاكتساب المزيد من المعلومات حول الوظائف المتوافرة وبالتالي تحديد مجال دارستهم وعملهم مستقبلا.

العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً