العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ

الفوز يسيطر على سباعيات الأسبوع الرياضي للأمن العام

وزارة الداخلية - اللجنة الإعلامية 

15 أبريل 2010

أقيمت مساء أمس الأول 5 لقاءات في مسابقة سباعيات كرة القدم لأسبوع الثقافي الصحي الرياضي بوزارة الداخلية والتي يشرف على تنظيمها الاتحاد الرياضي للأمن العام.

وأسفرت نتائج المباريات على النحو الآتي: في المباراة الأولى فاز فريق أمن المطار على فريق السواحل بهدفين دون مقابل أحرزهما كل من عبدالسلام محمد ومحمد ربيعة. وفي المباراة الثانية حقق فريق الأكاديمية الملكية للشرطة (أ) فوزا مستحقا على فريق الحراسات بثلاثة أهداف دون مقابل، وبالنتيجة نفسها حقق فريق الأكاديمية الملكية للشرطة (ب) فوزه على فريق الرئاسة. وفي المباراة الرابعة فاز فريق قوة الأمن الخاصة على فريق الموارد البشرية بثلاثية نظيفة، وفي آخر لقاءات الجولة قبل الأخيرة حقق فريق الجوازات فوزه الثاني على فريق الدفاع المدني بهدفين دون مقابل.

وضمن مسابقة كرة الطاولة أٌقيمت مساء أمس بالصالة الرياضية بنادي ضباط الأمن العام 13 مباراة وتأهل كل من الرائد أحمد ومحمد خالد سند للمباراة النهائية بعد فوز الأول على خليفة محمد وفوز الثاني على هاني السعيدي.

وفي مسابقة شد الحبل والتي أقيمت منافستها بمعسكر التدريب بمنطقة المحرق تأهل كل من فريق قوة الأمن الخاصة وفريق إدارة النقل للمباراة النهائية بعد فوز الخاصة على الأكاديمية الملكية وفوز النقل على إدارة الحراسات، وضمن فعاليات الأسبوع الثقافي الرياضي تأهل كل من خليل إبراهيم بطي من إدارة الحراسات وشاهد فياض من قوة الأمن الخاصة للمباراة النهائية في مسابقة دفع الثقل.

وفي مسابقة السباحة في المياه المفتوحة لمسافة 300 متر حقق السباح خالد بدر من مديرية أمن المطار المركز الأول بزمن وقدره 10.29 دقائق، وجاء السباح فيصل شبر علوي من الإدارة العامة للحراسات في المركز الثاني بزمن وقدره 12.00 دقيقة، وبزمن وقدره 15.03 دقيقة جاء السباح سيد حسين رضا من الإدارة العامة للمرور في المركز الثالث.

وعلى صعيد المحاضرات الثقافية شهدت الصالة الرياضية بقيادة قوة الأمن الخاصة صباح يوم أمس محاضرتي الأولى بعنوان «أهمية اللياقة البدنية وكيفية إعداد برنامج رياضي» وحاضر فيها مستشار اللياقة البدنية برايز سندرز، والثانية بعنوان «الرياضة للجميع» وحاضر فيها الدكتور عبدالرحمن سيار والتي تطرق فيها لأهمية ممارسة الرياضة وكيفية نشر الرياضة لمختلف الفئات العمرية والحث على ممارستها.

العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً