العدد 2780 - السبت 17 أبريل 2010م الموافق 02 جمادى الأولى 1431هـ

بدر محمد يستعد لـ «هلا بحرين»

بعد 3 سنوات «غربة إعلامية» خارج المملكة

يوجد الإعلامي البحريني بدر محمد في مملكة البحرين للإشراف على برنامج صباحي جديد سينطلق على شاشة تلفزيون البحرين نهاية شهر أبريل/ نيسان الجاري، وتستعد شركة «كاريزما» - المنتجة لبرامج «روتانا» - لإطلاق برنامج «هلا بحرين» تحت إدارة مجموعة من الإعلاميين والمختصين في الشركة.

ويقول بدر: «فرحتي كبيرة بالعودة بعد 3 سنوات قضيتها مغتربا في الخارج، والأجمل هو العمل لتلفزيون البحرين الذي أطلقني لمجال الإعلام من خلال تقديمي النشرة الثقافية... أنا متفائل جدا بما نعمل عليه حاليا، وسيظهر بصورة جديدة ومشرّفة».

وأضاف بدر: «سنقدم للمشاهد البحريني برنامجا صباحيا راقيا ومنوّعا، يجمع فقرات منها الموضة والفن والمواضيع الاجتماعية والصحية، بالإضافة إلى تقارير وضيوف من مختلف العواصم العربية عبر الأقمار الصناعية، ولا أنكر دعم المسئولين في التلفزيون الذين يبذلون جهودهم لتسهيل أمورنا منذ البداية، وعلى رأسهم وزيرة الثقافة والإعلام الشيخة مي بنت محمد آل خليفة والرئيس التنفيذي للهيئة ومدير البرامج بالتلفزيون».

وبالنسبة إلى فريق عمل البرنامج والمعدّين يقول بدر: «قابلنا مجموعة كبيرة من الشباب البحريني وخرّيجي الإعلام، وتم اختيار الأفضل منهم وتدريبهم، ليترجم هؤلاء الشباب الناضج إبداعهم للمشاهد من خلال البرنامج الصباحي الجديد، ونعمل حاليا بشكل متواصل يوميا لإنهاء تحضيراتنا لإطلاق البرنامج».

وعن انضمامه لشركة «كاريزما» للإنتاج يقول: «هذه الشركة كانت المدرسة الحقيقية التي صقلت موهبتي في الإعلام... (كاريزما) التي أنتجت برامج قوية على الفضائيات العربية قدمت إلي كل الفرص التي كنت أحتاج إليها لتطوير نفسي طوال فترة عملي مع روتانا، كونها الشركة المنتجة للبرامج... بعد أن دخلتها كمذيع، أصبحت الآن أقوم بإعداد البرامج، المونتاج، تسجيل التقارير الصوتية، وغير ذلك الكثير... والأهم ثقة المسئولين في الشركة التي مكّنتني من إنجاز عملي بنجاح وتفوّق».

أما عن إمكان عودته إلى التلفزيون البحريني، يقول بدر: «أتمنى فعلا أن أحظى بتقديم برنامج ذي فكرة جديدة، ويظل تلفزيون البحرين بيتي الأول مهما ابتعدت ومهما حاول البعض إبعادي بصورة ما! الحمد لله حققت النجاح في الخارج من أجل مملكة البحرين ومن أجل أن يقول المشاهد العربي (هذا المذيع بحريني ويمثل البحرين)!».

العدد 2780 - السبت 17 أبريل 2010م الموافق 02 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً