العدد 2780 - السبت 17 أبريل 2010م الموافق 02 جمادى الأولى 1431هـ

عبدالله التركماني يجد الحب أخيرا... في «بعدك طيب»!

يطلق «جنان»... ويتزوج «دانة» من أجله

انتهى الفنان الشاب عبدالله التركماني من تصوير مسلسل جديد بعنوان: «بعدك طيب» من تأليف سلوى جوهر، وإخراج محمد دحام الشمري، وبطولة: صلاح الملا وباسمة حمادة وعبدالله عبدالعزيز ومرام وهيا عبدالسلام وأمل العنبري، ومن سورية الفنانة تولاي هارون ورولا أبيض ومحمود نصر والعديد من النجوم الشباب، وتم تصوير هذا العمل ما بين الكويت والبحرين، ومن المقرر عرض المسلسل قريبا على شاشة تلفزيون mbc.

يطرح المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية التي تحدث في المجتمع، ومشاكل الأم والأب وأولادهما، والعديد من المشاكل العائلية. ويجسد التركماني في هذا المسلسل دور الابن الثاني لعائلة ثرية وهو «أنس» الذي يتزوح أمل العنبري التي تجسد شخصية «جنان» وتدور بينهما العديد من المشاكل والخلافات سببها استغلالها لحبه، وبعد أن يدرك «أنس» أنها تقوم باستغلاله يسارع بطلاقها ليتزوج الفنانة هيا عبدالسلام التي تجسد شخصية «دانة» ويعيش معها قصة حب جديدة.

وعلى جانب آخر، يستعد التركماني حاليا للتحضير لنص مسرحي جديد يخوض به تجربة الإخراج المسرحي الأكاديمي من خلال مشاركته في أحد المهرجانات المسرحية.

وعن مشاركته في أعمال مسرحية، قال التركماني لإحدى الصحف الخليجية، إنه إلى الآن لم يفكر في المشاركة، ولكن متى ما وجد نصا جميلا ودورا جديدا فلا مانع من المشاركة.

العدد 2780 - السبت 17 أبريل 2010م الموافق 02 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً