العدد 2780 - السبت 17 أبريل 2010م الموافق 02 جمادى الأولى 1431هـ

«برافو» اتحاد السباحة

اسامة الليث sport [at] alwasatnews.com

رياضة

برافو لاتحاد السباحة الذي يقوم بجهود كبيرة في تطوير هذه الرياضة التي عانت من الاهمال لفترة طويلة، فبعد رئاسة الرياضي الشاب سمو الشيخ هاشم بن محمد آل خليفة للاتحاد البحريني للسباحة لمسنا تغيرا كبيرا وواضحا على مرأى الجميع، فالدورات التدريبية والتعليمية للصغار هاهي تتواصل مع تفاعل أولياء الأمور، فمن يتواجد خلال إحدى التدريبات يشهد بعينيه الإقبال الواسع من قبل مختلف الفئات، ولم يتوقف الاتحاد عند هذا الحد فقد واصل مسيرته نحو التقدم لينظم دورات تحكيمية وتدريبية، فنحن في البحرين نمتلك الكفاءات الكبيرة في هذا المجال وهي لا تحتاج سوى لاعادة تنشيط الذاكرة فقط، وأنا على ثقة تامة بأن الاتحاد البحريني للسباحة أصبح قادرا على تنظيم واستضافة أية بطولة، وهو ما ننتظره الآن وهو تلك البطولات التي تجعل أنظار العالم تتجه لنا، إن قيادة الشاب النشيط سمو الشيخ هاشم بن محمد آل خليفة غيرت الكثير في هذا البيت الرياضي الذي يكبر يوما بعد يوم.

بحرين رايدرز من جديد!

مرة أخرى سأتطرق إلى موضوع (بحرين رايدرز) الذي مازالت علامات الاستفهام تدور حوله، فمازال هذا النادي يشارك باسم مملكة البحرين ولكنه منعزل عن نادي الدراجات النارية المنضوي تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات، حصوله على الرعاية من الشركات وتمثيله للمملكة في المحافل الرياضية الدولية، واتمنى من القائمين عليه بأن يعرضوا علينا اهداف هذا النادي وخططه وبرامجه وانشطته المستقبيلة، لأن هناك الكثيرين يتساءلون عنه، واللوم يصل للقناة الرياضية التي تواجدت في تجمع الكويت الماضي وغطت هذا التجمع وكان حصرا لبحرين رايدرز في الوقت نفسه كان نادي البحرين للدراجات النارية مشاركا ولم يول أي اهتمام! وكان الكثير من المشاركين استغربوا مشاركة ناديين من مملكة البحرين ولكنهما منعزلان عن بعضهما، وهذه ليست بالأخلاق الرياضية ومن كانوا هناك يعرفون جيدا ما حدث.

إقرأ أيضا لـ "اسامة الليث"

العدد 2780 - السبت 17 أبريل 2010م الموافق 02 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:02 ص

      البحرين ريدرز

      كل نادي له نشاطة وفعالياتة, المهم رفع علم البحرين خارج المملكة.
      وليس عيب إذا كان نادي البحرين ريدرز نشط ويدعم اسم البحرين, وعمل فعاليات لأعضاءة, وليس عيب اذا اجتهد نادي البحرين ريدرز على نادي البحرين للدراجات وحصل على دعم الشركات والتلفزيون على حد قولك, لأن في النهاية على النادي الأجتهاد والمثابرة وليس بالنظر على فعاليات النادي الاخر.

    • زائر 3 | 2:53 ص

      بحرين رايدرز

      انا احد اعضاء نادي بحرين رايدرز منذ حوالي 7 شهور, والذي اراه ان هذا نادي رياضي، أجتماعي وثقافي، ويعطونهم العافية إدارة النادي من خدمة الأعضاء، حيث اني جديد في عالم الدراجات النارية وتم الاعتناء بي من خلال تدريبي وعمل ورشة عمل لحوالي 80 عضو في بداية السنة الحالية.
      وللأسف لم اشارك في رحلة الكويت لأنشغالي بعملي، لكن شفت الصور والتلفزيون وشفت اغلبية الأعضاء، وكلهم مستانسين ومرتاحين من النادي ومن الأدارة القوية، وليس عيب من اجتهد وعمل بجد وحصل على الدعم من الشركات والتلفزيون.

    • زائر 2 | 5:26 م

      بحرين رايدرز

      فعلا ماتقوله صحيح أنا كنت واحد من الحاضرين هذه الفعالية في دولة الكويت الشقيقة وكان تلفزيون البحرين حاضرا ولكن كان متربصا بجماعة البحرين رايدرز فقط مع التجاهل التام لنادي البحرين للدراجات النارية والسبب معروف لأن أحد المسؤلين في قناة البحرين الرياضية عضو في هذا النادي العريق الذي لا ينطوي تحت أي جهة رسمية !!
      وطبعا كانت المقابلات التلفزيونية تتم فقط مع أعضاء بحرين رايدرز!
      إذ من المفترض أت تعمل هذه القناة على خدمة جميع أبناء الوطن ولكن الواسطة !

    • زائر 1 | 2:28 ص

      على ماذا؟؟؟؟؟؟

      هل قام اتحاد السباحه بالاعلان عن اي من انشطته مثل دورات سباحة او دورات تحكيم للراعبين؟؟ طبعا لا
      الاتحاد محصور على فئه لنكن صريحين على طائفة فقط فعندما ذهبت لتسجيل ابني وضعوا لي عراقيل وكأني سأسجله في احدى اجامعات وعندما دخلت لم اجد الا من طائفة واحدة ومجنسين فقط لا غير . فعلا ماذا برافو........
      كفاية نفاق

اقرأ ايضاً