العدد 2787 - الجمعة 23 أبريل 2010م الموافق 08 جمادى الأولى 1431هـ

مارس يخلف 3 ضحايا بسبب الحوادث المميتة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

23 أبريل 2010

شهد مارس/ آذار الماضي أبرز انخفاض في عدد المتوفين بسبب الحوادث المميتة، إذ فارق الحياة 3 أشخاص فقط. وقد فارق الحياة في شهر مارس الماضي مواطن وآخر آسيوي بسبب الحوادث المرورية المميتة، كما قام شخص آسيوي بالانتحار.


شاب يفارق الحياة بعد حادث مروري

لقي شاب مصرعه فجر 31 مارس الماضي وذلك بعد أن صدمته سيارة يقودها شاب بحريني اصطدم بدوره، بسيارة أخرى أمامه نتيجة التوتر، ما أدى إلى إصابته في الحادث إصابات متفرقة وذلك بمحاذاة قرية عذاري في شارع الشيخ سلمان.

وجاء في التفاصيل، أن الشاب كان بصدد عبور الشارع قبل أن تصدمه سيارة الشاب الذي كان مقبلاً من ناحية منطقة البلاد القديم باتجاه السهلة. وقد أدت شدة الاصطدام إلى انقذاف الشاب إلى وسط الشارع وعلى الفور هرع بعض المارة وقاموا بتثبيت وضعه الصحي، ونقل إلى مجمع السلمانية الطبي في حال حرجة وتوفي إثر تلك الإصابة، إذ لم تفلح جهود العاملين في المستشفى في إنقاذ حياته. الحادث الذي خلف أضراراً متفرقة في السيارة المتسببة فيه أدى أيضاً إلى اختناق بحركة السير قبل أن تعمل عدة دوريات على فكه وتنظيم حركة السير.


آسيوي يلقى مصرعه في حادث مروّع

كما لقي آسيوي (35 عاماً) مصرعه في حادث سير مروّع وقع في شارع الشيخ عيسى بن سلمان بالقرب من متنزه عين عذاري في 1 مارس الماضي. وبينما كان الآسيوي يهم بعبور الشارع صدمته سيارة مسرعة كانت مقبلة من ناحية الشرق باتجاه الغرب، وأدت شدة الاصطدام إلى انفصال رأس الضحية وإحدى رجليه عن جسده، فيما لاذ المتسبب بالفرار من الموقع. وتشير الأنباء إلى أنه قام بتسليم نفسه لاحقاً للجهات الأمنية التي كثفت تحقيقاتها على مستوى عال للبحث عن السيارة المتورطة في الحادث.

وبحسب التفاصيل الأولية للحادث فإن الآسيوي كان بصدد عبور الشارع من ناحية الشمال باتجاه الجنوب حينما اصطدمت به سيارة كانت مقبلة من ناحية الشرق باتجاه الغرب. وأدت قوة الاصطدام إلى وفاة الآسيوي في موقع الحادث؛ حيث تناثرت أجزاء من جسمه على مسافة لا تقل عن 30 متراً من موقع الاصطدام.

وأدى الحادث إلى ازدحام كثيف على الطريق المؤدي إلى جسر مدينة عيسى، فيما كانت تقوم الجهات الأمنية بجهود مضنية للعثور على السيارة المتورطة في الحادث، والتي تكللت فيما بعد بالنجاح حيث تشير الأنباء الأولية إلى أن السائق شاب بحريني.


آسيوي ينتحر بعد تعليق نفسه بنخلة

أقدم آسيوي (38 عاماً) على الانتحار بتعليق نفسه بواسطة خرقة (إزار) في نخلة خلف مدرسة آمنة بنت وهب بالمحرق في 11 مارس الماضي. وجاء في التفاصيل التي رواها أحد زملاء الآسيوي المنتحر لـ»الوسط» أن المنتحر ترك رسالة لهم موضحاً فيها سبب انتحاره، وكان من أهم الأسباب هي المشكلات التي كانت تعترضه. من ناحيتها باشرت الجهات الأمنية التي وصلت للموقع بمعية طاقم الأدلة الجنائية وبحضور وكيل النيابة والطبيب الشرعي، الحادث والتحقيق في ظروف وقوعه.

العدد 2787 - الجمعة 23 أبريل 2010م الموافق 08 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً