العدد 2790 - الإثنين 26 أبريل 2010م الموافق 11 جمادى الأولى 1431هـ

غرانيرو يرفض دور البديل في ريال مدريد

صادت كاميرات قناة «كواترو» التليفزيونية الإسبانية حديثاً خاصاً بين لاعب وسط ريال مدريد استيبان غرانيرو وزميله المالي مامادو ديارا، وذلك أثناء دخولهما أرض الملعب قبل ساعة ونصف من انطلاق مباراة سرقسطة السبت والتي انتهت بفوز الفريق المدريدي بصعوبة 2/1. وبدا المالي ديارا - 28 عاماً - في محاولة لمواساة غرانيرو عقب علمه بتواجده في مباراة سرقسطة بمقعد البدلاء بقوله لزميله: «عليك تحمل الوضع كما هو عليه. انظر لقد لعبت 6 مباريات كلاعب أساسي طوال عام بأكمله، وأنا متحمل هذا الوضع حتى نهاية الموسم في 15 مايو/ أيار المقبل، باقي 22 يوماً فقط لا أكثر». ولكن يبدو أن كلمات لاعب الوسط المالي لم تقنع زميله لاعب الوسط الذي لم يلعب سوى 10 دقائق في المباريات الأربع الأخيرة لفريق ريال مدريد، وكان ذلك أمام فالنسيا قبل أسبوع.

وعقب غرانيرو - 22 عاماً - على حديث ديارا قائلا: «لا يوجد أي لاعب مصاب في القائمة، وعلى الرغم من هذا فنحن خارج القائمة»، ورد الدولي المالي على زميله الشاب سريعاً محاولاً تهدئته قائلاً: «نعم نعم، هذا هو الحال دوماً».

وشارك غرانيرو في 27 مباراة بالليغا في أول مواسمه بقميص ريال مدريد قادماً من فريق خيتافي، أحرز خلالها ثلاثة أهداف فقط.

وانقلب حال غرانيرو في تشكيلة ريال مدريد بين ليلة وضحاها، بين اللعب أساسياً في 5 مباريات متتالية أمام بلد الوليد وسبورتنغ خيخون وخيتافي وأتليتكو مدريد، وأخيراً راسينغ سنتاندير، فيما تابع مباراة الكلاسيكو التالية يوم 10 أبريل/ نيسان الحالي أمام برشلونة من المدرجات، قبل أن يكتفي بالدقائق العشر سالفة الذكر أمام فالنسيا.

وتشير العديد من التقارير إلى أن كل من غرانيرو وديارا خرجا من حسابات المدير الفني الشيلي مانويل بيللغريني خلال الفترة القليلة المتبقية حتى نهاية الموسم، تمهيداً لوضعهما على قائمة الراحلين عن الفريق للموسم المقبل ضمن عملية التنظيف التي يتوقع النادي الملكي القيام بها قبل دخول سباق انتقالات الصيف.

العدد 2790 - الإثنين 26 أبريل 2010م الموافق 11 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً