العدد 695 - السبت 31 يوليو 2004م الموافق 13 جمادى الآخرة 1425هـ

برنامج تدريبي لتنمية رواد الأعمال سبتمبر المقبل

ينظم المركز العربي الإقليمي لتنمية وتدريب أصحاب الأعمال (الارسيت) التابع إلى منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) برنامج تدريب وتنمية رواد الأعمال بالتعاون مع وزارة الصناعة وبنك البحرين للتنمية، خلال الفترة من 18 سبتمبر/ أيلول إلى 13 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وذلك في إطار تشجيع الشباب البحريني على إقامة مشروعات خاصة بهم، ويتم من خلاله التدريب وتقديم المشورة والمساندة في الكثير من المفاهيم في مجال إنشاء وإدارة المشروعات الخاصة وتنمية القدرة والمهارات، وسيحصل المشاركون الذين يلتزمون بحضور الدورة على المزايا الآتية:

إعطاء المهارات الأساسية لاختبار فكرة المشروع المناسب لهم، والمساعدة في إعداد خطة العمل للمشروع، وتقديم النصح والمشورة في طرق التمويل المختلفة، وتنمية وصقل مهارات المشارك التي ستساهم في تطوير أدائه للمشروع، والتعرف على كيفية إنشاء وإدارة المشروعات الصغيرة والتدريب عليها.

وسيقوم خبراء متخصصون بتقديم الدعم والمشورة، بدءاً من فكرة المشروع إلى ما بعد مرحلة الإنشاء. علماً بأن الدورة تستوعب 15 مشاركاً كحد أقصى.

إلى ذلك، دعت «الاريست» كل من لديهم الرغبة في إنشاء مشروعاتهم الخاصة إلى الالتحاق بهذا البرنامج وفق شرطين محددين هما أن يكون المتقدم بحريني الجنسية، وملماً باللغة الإنجليزية، على أن يرسل المتقدمون السيرة الذاتية في موعد أقصاه 1 سبتمبر المقبل... مع إمكان الاتصال بـ «المركز العربي الإقليمي للتنمية وتدريب أصحاب الأعمال والاستثمار» للإجابة عن كل استفسار

العدد 695 - السبت 31 يوليو 2004م الموافق 13 جمادى الآخرة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً