العدد 701 - الجمعة 06 أغسطس 2004م الموافق 19 جمادى الآخرة 1425هـ

بنك البحرين يرعى البرنامج التدريبي لتطوير لاعبي المستقبل

سجل 45 من لاعبي الغولف البحرينيين والذين تتراوح أعمارهم بين الخامسة والخامسة عشرة في برنامج تدريب صيفي مقام في نادي الرفاع للغولف بتنظيم من قبل اتحاد البحرين للغولف وذلك ضمن برنامج تطوير الناشئين الذي يرعاه بنك البحرين الوطني.

وسيكتسب المشاركون المهارات الأساسية في لعبة الغولف على يد مدربين مهرة ومتخصصين من نادي الرفاع للغولف بالإضافة إلى اكتساب المعرفة والمهارة في استخدام المعدات وملعب الغولف.

وبهذه المناسبة، صرح منسق برنامج تطوير الناشئين دعيج خليفة سعيد بالقول: «إننا سعيدون جداً لتزايد عدد الشباب الذين يظهرون رغبة في لعبة الغولف. ومن أجل استيعاب جميع المشاركين، تم تمديد البرنامج الصيفي من أربعة إلى خمسة صفوف تدريبية أسبوعياً».

ونظراً إلى أن الحد الأقصى لعدد الناشئين في كل صف تدريبي هو ثمانية متدربين فقط، فإن هذا يضمن أن كل واحد من لاعبي الغولف الطموحين سيحصل على تدريب وتعليم وعناية شخصية. ومن المقرر أن يستمر برنامج الغولف الصيفي لمدة ثمانية أسابيع خلال شهري يوليو/ تموز وأغسطس/ آ الجاري. وبالإضافة إلى الناشئين المشاركين في هذا البرنامج، تم منح عشرين عضوية سنوية للعام 2004 لأكثر لاعبي الغولف الواعدين وستة من لاعبي غولف مختارين من الشباب في نادي الرفاع للغولف

العدد 701 - الجمعة 06 أغسطس 2004م الموافق 19 جمادى الآخرة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً