العدد 701 - الجمعة 06 أغسطس 2004م الموافق 19 جمادى الآخرة 1425هـ

الأهلي في مواجهة صعبة مع الخابورة العُماني في ناشئي الخليج

يخوض ناشئو فريق الاهلي جولتهم الثالثة في المنافسة بلقاء مهم مع حامل اللقب فريق الخابورة العماني وذلك على استاد راشد في النادي الاهلي الاماراتي في الساعة الرابعة والنصف وتليها مباشرة مباراة القادسية الكويتي والسد القطري.

الاهلاوي الصغير يخوض لقاء اليوم وفي جعبته ثلاث نقاط من جولتين بعد خسارته بالجولة الأولى من القادسية الكويتي وفوزه بالجولة الثانية على الاهلي الاماراتي. في حين يدخل حامل اللقب الخابورة بأربع نقاط بعد تعادله السلبي في اللقاء الاول مع الهلال السعودي وفوزه على القادسية الكويتي في الجولة الثانية. لقاء اليوم مهم جداً للفريقين وسيخوضه الاهلي بروح معنوية عالية، اذ هيأ الجهازان الفني والاداري الفريق للمباراة من اجل انتزاع النقاط الثلاث. وفي اللقاء الثاني سيلتقي القادسية الكويتي مع السد القطري.

القادسية سيخوض اللقاء برصيد ثلاث نقاط من فوز وخسارة بينما يلعب السد وفي جعبته نقطه وحيدة بعد تعادله مع فريق الهلال وخسارة من صاحب الأرض.

وفي افتتاح الجولة الثالثة التقى صاحبا الأرض أهلي دبي بفريق الهلال السعودي وانتهى اللقاء بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف بعد مباراة متكافئة من الجانبين وأهدر فيها الكثير من الفرص الحقيقية أمام المرمى

العدد 701 - الجمعة 06 أغسطس 2004م الموافق 19 جمادى الآخرة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً