العدد 701 - الجمعة 06 أغسطس 2004م الموافق 19 جمادى الآخرة 1425هـ

«الزياني» يخطف كأس البنوك من بيت التمويل الكويتي

توج فريق استثمارات الزياني عروضه القوية بالفوز بكأس البنوك، بعد فوزه على فريق بيت التمويل الكويتي 4/3.

وحضر المباراة جمهوركبير ملأ مدرجات صالة الحاج خليل مرتضى دواني يتقدمهم راعي المباراة المدير العام لشركة شووت محمد إسماعيل الذي توج استثمارات الزياني بطلاً لمسابقة الكأس 2004 وبحضور عدد من مسئولي بيت التمويل الكويتي واستثمارات الزياني.

وجاء الشوط الأول متكافئاً مع أفضلية نسبية لبيت التمويل، وتمكن محمود زينل من افتتاح التسجيل لبيت التمويل، بعدها بدأ الزياني ونظم صفوفه وعادل النتيجة بواسطة صادق مرهون قبيل نهاية الشوط الأول، وكثف الزياني من ضغطه في الشوط الثاني مستغلاً اللياقة البدنية العالية التي يتمتع بها لاعبوه وتمكن السيدحسن عيسى من تسجيل هدفين متتاليين لفريقه، وارتفعت حدة المباراة مع اقترابها من النهاية واستطاع عصام عطا من تقليص الفارق لبيت التمويل لكن فرحته لم تدم طويلاً حينما أعاد علي محمد الفارق إلى هدفين، ثم تمكن عبدالرحمن الخان من تقليص الفارق مرة أخرى، ولم يسعف الوقت المتبقي بيت التمويل من إدراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز الزياني بنتيجة 4/3. واستنفذ كلا الفريقين وقتيهما المستقطع في الشوط. أدار المباراة الحكم نواف شكرالله وساعده يعقوب الذوادي.

ونال لاعب الزياني السيدحسن عيسى جائزة أحسن لاعب في المباراة المقدمة من شركة شووت، وأشاد راعي المباراة الختامية لكأس البنوك محمد إسماعيل بالتنظيم الجيد للدوري والمباراة النهائية لمسابقة الكأس بشكل خاص، كما أشاد بأداء الفريقين في المباراة الختامية، وأضاف أن المباراة كانت قوية ومثيرة من كلا الطرفين.

وعن رعاية شركة شووت للدوري قال «نحن في شركة شووت لن نتأخر في دعم الأندية المحلية في تنظيم مثل هذه البطولات التي تصب في مصلحة المملكة وشبابها».

وقال المدرب الوطني موسى حبيب ان الخبرة واللياقة البدنية حسمت المباراة لصالحهم.

وتستأنف اليوم في الساعة 15:7 مباريات دوري البنوك إذ ستقام 3 مباريات ضمن الدور ربع النهائي، وستجمع المباراة الأولى بين فريقي بنك البحرين الإسلامي مع وزارة المالية، ويلتقي في المباراة الثانية فريق مؤسسة نقد البحرين مع فريق بنك البحرين والكويت، وفي المباراة الثالثة يلتقي بنك الخليج المتحد مع البنك الأهلي المتحد

العدد 701 - الجمعة 06 أغسطس 2004م الموافق 19 جمادى الآخرة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً