العدد 705 - الثلثاء 10 أغسطس 2004م الموافق 23 جمادى الآخرة 1425هـ

الألعاب الأولمبية تكتب قصة روميو وجوليت جديدة

أنقذته هي من المخدرات وهو أحبها حتى الموت، إنها قصة روميو وجوليت الجديدة الخاصة بأولمبياد أثينا 2004.

وأدت مشادة بين الحبيبين إلى أن تلقي لاعبة الجودو اليونانية ايليني ايوانو بنفسها من شرفة الشقة التي كانت تقيم فيها مع صديقها يوم السبت أي قبل ستة أيام من انطلاق الألعاب الاولمبية التي كانت تستعد للمشاركة فيها.

وأدى الشعور بالذنب بالحبيب جيورجوس كريستوستوميديس إلى القفز من الشرفة نفسها بالطريقة نفسها بعد ذلك بيومين. ويرقد العاشقان في المستشفى حاليا يصارعان الموت بعد السقوط من الدور الثالث.

وتقول صحيفة «ابوجفماتيني» التي نشرت القصة تحت عنوان «يصارعان الموت من أجل حبهما» إن الحبيبين يعيشان سويا منذ أكثر من عام ونصف العام.

وكان الشاب الذي فقد والده في سن مبكرة عاش في كنف أجداده مدمنا على المخدرات حتى التقى بايليني التي ساندته وساعدته على التخلص من الإدمان. وبصفته مدمنا سابقا على المخدرات فإن جيورجوس واجه صعوبة في العثور على عمل وكانت حبيبته هي التي وقفت إلى جانبه وكانت مصدر راحته. وقالت صحيفة «الفتوروس تيبوس»: «حقيقة إنها ساعدته على التخلص من المخدرات... جعلته يحبها بشكل مرضي وانه غضب نتيجة إمكان غيابها عنه لبعض الوقت إذ إنها كانت تستعد للذهاب إلى القرية الاولمبية مع بقية الرياضيين. وأدى إحساسه بعدم الأمان إلى الخوف من انه ربما يفقدها». وأضافت الصحيفة «وقعت مشادة كلامية بينهما وصفعها وصفعته هي في ثورة الغضب ثم انطلقت إلى الشرفة وقفزت». ونقلت صحيفة «ابوجفماتيني» عن أصدقاء الحبيب قولهم «بعد سقوط أيليني انهار العالم تحت قدميه». وتقول صحيفة «الفتوروس تيبوس» انه شعر بالذنب واعتقد انه مسئول عما لحق بها ومن ثم أقدم على إلقاء نفسه من الشرفة نفسها

العدد 705 - الثلثاء 10 أغسطس 2004م الموافق 23 جمادى الآخرة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً