العدد 711 - الإثنين 16 أغسطس 2004م الموافق 29 جمادى الآخرة 1425هـ

اليوم يبدأ الشهابي مشاركته في سباقات السباحة

الكوهجي في المرتبة الـ 49 في سباق اليخوت

يشارك السباح هشام فوزي الشهابي في مسابقة 100 متر حرة للتصفيات التي ستنطلق صباح اليوم في المسبح الأولمبي وذلك في العاشرة صباحا ضمن المجموعة الأولى التي تضم 8 سباحين من أصل 73 سباحا سيشاركون في التصفيات الأولية تم توزيعهم إلى تسع مجموعات، ويشارك في هذه التصفيات عدد من السباحين من الدول العربية منهم السباح العراقي محمد عباس، ويعتبر هشام الشهابي أصغر المتسابقين المشاركين في هذه التصفيات سناً فهو من مواليد 20 ابريل/ نيسان 1984. فيما تضم القائمة عدداً من السباحين من مواليد 1975 وهم الأكبر سنا.

ويأتي اختيار اللاعبين المشاركين في التصفيات بحسب الأرقام التي اهلتهم للمشاركة في الدورة على ان يتم اختيار افضل 16 رقما من الارقام التي ستسجل صباح اليوم للتأهل للدور قبل النهائي للمسابقة الذي سيقام مساء فيما ستقام النهائيات غدا.

ويعتبر هشام صاحب افضل رقم من ضمن القائمة التي سيشارك فيها وهو 57,44 علما بأنه سجل رقما افضل في بطولة مجلس التعاون ولكن الاختيار جاء على رقمه في بطولة العالم. علما بان رقمه في بطولة التعاون 56,70 وحصل على ميدالية برونزية.

هذا وستشارك السباحة سميرة بيطار في تصفيات السباحة لمسافة 50 متر حرة يوم 20 اغسطس/ آب الجاري في العاشرة صباحا وذلك ضمن 85 متسابقة ستشارك في هذه التصفية تم توزيعهن الى عشر مجموعات بواقع 8 سباحات لكل مجموعة فيما عدا المجموعة الأولى التي تضم ثلاث سباحات فقط.

وستشارك سميرة المجموعة الثانية بعد ان سجلت رقما قدره 31,37 ثانية، وأقيم لها معسكر تدريبي في ولاية نيومكسيكو استعدادا للمشاركة في الدورة وذلك ضمن برنامج النجم الساطع الذي نظمته المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

الشنو يحضر الاجتماع الفني

يحضر مدير المنتخبات الوطنية لالعاب القوى عضو مجلس إدارة الاتحاد إداري بعثة العاب القوى في البطولة عبدالحكيم الشنو الاجتماع الفني الذي سيعقد صباح اليوم والخاص بمسابقات العاب القوى وذلك لشرح النظام وطريقة التصفيات والأمور الفنية المتعلقة بالفرق.

المحميد في معسكر الشباب

أعرب لاعب المنتخب الوطني لليخوت الشراعية عبدالعزيز يعقوب المحميد الموجود حاليا في أثينا للمشاركة في معسكر الشباب الذي يقام في ضوء فعاليات الدورة عن سعادته بالمشاركة في هذا التجمع الشبابي.

الكوهجي الـ 49

يواصل لاعب منتخبنا الوطني لليخوت الشراعية سامي الكوهجي مشاركاته في مسابقة الليزر المفتوحة التي يشارك فيها 50 لاعبا، واقيم امس سباقان قبل ارسال الرسالة اليومية التي تتضمن السباقين الأوليين وحل في المركز الـ 49.

ومن المنتظر ان يشارك اليوم ايضا في سباقين من السباقات الـ 11 المعتمدة لاحتساب النتائج لافضل عشرة سباقات.

يذكر ان الكوهجي يعتبر العربي الوحيد المشارك في هذه المسابقة التي تقام بواقع سباقين كل يوم ومدة كل منهما 90 دقيقة، مع راحة 15 دقيقة.


فواز بن محمد يصل أثينا للوقوف خلف رياضيي البحرين

أم الحصم - المؤسسة العامة

وصل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة إلى العاصمة اليونانية أثينا يوم الأحد الماضي، وذلك للالتحاق بالوفد الرسمي البحريني المشارك في دورة الألعاب الأولمبية والوقوف خلف رياضيي المملكة المشاركين في مسابقات الدورة المختلفة. وكان رئيس المؤسسة غادر المملكة صباح السبت متوجها إلى العاصمة اليونانية

العدد 711 - الإثنين 16 أغسطس 2004م الموافق 29 جمادى الآخرة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً