العدد 712 - الثلثاء 17 أغسطس 2004م الموافق 01 رجب 1425هـ

بوخماس يشيد بالتمديد لـ «المأمون»

أشاد النائب حسن عيد بوخماس بالجهود التي قامت بها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع إدارة الأوقاف السنية بخصوص تمديد استئجار المبنى الذي تشغله حالياً مدرسة المأمون الابتدائية للبنين بالمنامة، يلبي الاحتياجات التعليمية الأساسية لأبناء دائرته الانتخابية.

وأوضح النائب بوخماس أن «جهود الوزارة في الإبقاء على هذه المدرسة المؤجرة من الأوقاف السنّية لمدة سنتين إضافيتين تلقاها أبناء الدائرة بكثير من الارتياح، إذ لا يخفى بأن استمرار هذه المدرسة في تقديم خدماتها يساهم في حل مشكلات أبناء الدائرة الذين كان سيتم توزيع أبنائهم على مدارس أخرى».

كما أوضح بوخماس أن وزارة التربية والتعليم تقوم حالياً باستحداث المزيد من المنشآت التعليمية الجديدة بدائرته الانتخابية، إذ يجري العمل حالياً على إضافة 20 فصلاً دراسياً في المعهد الديني لطلبة المرحلة الابتدائية، كما أن المبنى الجديد للمعهد الديني الجعفري سيكون جاهزاً خلال الأشهر القليلة المقبلة لاستقبال الطلبة ابتداء من الفصل الدراسي الثاني المقبل.

وختم النائب بوخماس تصريحه بتوجيه الشكر إلى وزير التربية والتعليم ماجد بن علي النعيمي على ما بذله من جهود سواء لضمان استمرار الخدمات التعليمية التي تقدمها مدرسة المأمون لأبناء الدائرة أو بالنسبة إلى التوسع السريع في إنشاء المزيد من المنشآت التعليمية الأخرى

العدد 712 - الثلثاء 17 أغسطس 2004م الموافق 01 رجب 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً