العدد 739 - الإثنين 13 سبتمبر 2004م الموافق 28 رجب 1425هـ

إلهام الفضالة: جيلنا محظوظ بالفضائيات ووفرة الإنتاج الدرامي

أكدت الممثلة الكويتية الهام الفضالة ان الجيل الحالي من الممثلين والممثلات محظوظ بدرجة كبيرة إذا قورن بالاجيال التي سبقته وذلك بسبب وفرة الانتاج الدرامي الذي يتيح أمام هذا الجيل الكثير من الفرص للوجود والانتشار إضافة إلى القنوات الفضائية التي تزيد من انتشار الفنان خارج الإطار المحلي الذي دار فيه السابقون لسنوات.

وقالت الفضالة في مقابلة مع وكالة الانباء الالمانية

(د ب أ) في مسقط ان الفنانين القدامى كانت لديهم ميزة أخرى إذ كانوا يقضون العام كاملا في إنتاج مسلسل واحد ولهذا كانت الاعمال في السابق أقوى فنيا مما يقدم في الوقت الحاضر.

وترى الممثلة الكويتية التي حققت نجومية ملحوظة في الدراما الخليجية في السنوات الاخيرة ان الناس في حاجة إلى الكوميديا مشيرة إلى ان مسلسل مثل «الحيالة» حقق جماهيرية كبيرة بسبب الاسلوب الكوميدي للفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا الذي يختلف كثيرا عن كوميديا «داووديات» الذي يقدمه زميله داوود حسين. وتؤكد الهام الفضالة رفضها لاسلوب بعض الممثلات حين يجرين وراء المخرجين أو المنتجين من أجل الحصول على دور. وقالت «أكرم لي أن أجلس في بيتي بلا عمل عن الجري وراء المخرجين والمنتجين... وعزة نفسي تمنعني من اتباع هذا الاسلوب».

وقالت الهام انها انتهت للتو من تصوير مسلسل سيعرض في شهر رمضان على أكثر من فضائية وهو «دنيا القوي» من تأليف الكاتبة فجر السعيد. ويشاركها بطولته ممثلون وممثلات من جميع دول الخليج منهم «زينب العسكري وشيماء علي وإبراهيم الزدجالي ومشاري البلام»

العدد 739 - الإثنين 13 سبتمبر 2004م الموافق 28 رجب 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً