العدد 754 - الثلثاء 28 سبتمبر 2004م الموافق 13 شعبان 1425هـ

الملك يأمر ببناء مركز صحي في عسكر

قال : إن تنمية الوطن تكون بسواعد أبنائه المخلصين

اكد عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ان بناء الوطن وتنميته يعتمد على سواعد ابنائه المخلصين باعتبارهم الثروة الحقيقية التي يجب المحافظة عليها.

وقال جلالته ان مملكة البحرين تشهد نهضة حضارية وحركة عمرانية ونشاطاً اقتصادياً واستثمارياً ومشروعات جديدة لتحقيق كل الاهداف والتطلعات والآمال لمزيد من الازدهار والتطور وخصوصا في مجالات الاسكان والعمران وبناء المدن الجديدة وتقديم المزيد من الخدمات التي سيكون لها الاثر الكبير والدور الفاعل في توفير الاستقرار والطمأنينة لأبناء البلاد.

جاء ذلك خلال استقبال العاهل المفدى في قصر الصخير أمس وفدا من أهالي منطقة عسكر إذ اعرب جلالته عن سعادته بمثل هذه اللقاءات التي تشكل فرصة طيبة للاطمئنان على المواطنين والوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم والعمل على تقديم افضل مستوى من الخدمات لهم في جميع محافظات المملكة. وشدد جلالة الملك على ضرورة الحفاظ على المكتسبات والانجازات التي تحققت للبحرين بفضل عطاء أبنائها وعملهم الدؤوب وتلاحمهم مع القيادة والتي عززت من مكانة البحرين بين دول العالم. وتلبية لاحتياجات أهالي عسكر فقد أصدر العاهل أمره الى الجهات المختصة في المملكة بضرورة العمل على توسعة مسجد عسكر خدمة لاهاليها ولاقامة المناسبات والمحاضرات والدروس الدينية.

كما امر جلالته بالاسراع في بناء مركز صحي جديد في منطقة عسكر لتطوير الخدمات الصحية وتيسير ايصالها إلى المستفيدين منها اضافة إلى توفير الخدمات والاحتياجات والمرافق كافة من أجل تطوير المنطقة

العدد 754 - الثلثاء 28 سبتمبر 2004م الموافق 13 شعبان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً