العدد 2793 - الخميس 29 أبريل 2010م الموافق 14 جمادى الأولى 1431هـ

أحمد علي عبدالرحمن

أعلن بيت الاستثمار العالمي «غلوبل» أمس الأول (الأربعاء) عن تعيين أحمد علي عبدالرحمن رئيساً تنفيذيا لبيت الاستثمار العالمي «غلوبل» في مصر. ويمثل هذا التعيين جزءاً من استراتيجية غلوبل لتعزيز تواجدها في مصر وتوفير أعلى مستوى من الخدمة لزبائنها هناك.

وصرّح رئيس مجلس إدارة غلوبل في مصر ناصر بورسلي قائلاً: «يسرنا أن نرحب بانضمام عبدالرحمن إلى غلوبل، ونحن على ثقة أن خبرته الواسعة ستساهم في تعزيز دور غلوبل في مصر. ويأتي تعيين عبدالرحمن تأكيداً لالتزام غلوبل بتوفير خدمات ذات قيمة مضافة للزبائن في مصر».

- شغل منصب العضو المنتدب والمدير الإقليمي لشركة بلتون المالية في الإمارات العربية المتحدة.

- شغل مناصب عديدة مرموقة في عدد من الشركات مثل شركة برايم القابضة في الإمارات العربية المتحدة وشركة صاب القابضة في السعودية، وشركة برايم كابيتال، وسيتي بنك وبنك كريدي أغريكول في مصر.

- يتمتع بأكثر من 18 عاماً من الخبرة المتنوعة في المجال المالي والتي تشمل عدة قطاعات من ضمنها قطاع الصناعات الدوائية، والبتروكيماوية، والاتصالات، والتجزئة، والأغذية، والخدمات.

- وفي المناصب التي شغلها سابقاً، أسس وأدار أقسام تمويل الشركات، والخدمات الاستشارية، وخدمات الوساطة المالية للمؤسسات والأفراد والبحوث في الشركات الإماراتية.

- تولى إدارة عدد من العمليات الاستثمارية منها زيادة رؤوس الأموال وإدارة وخصخصة الشركات الحكومية.

العدد 2793 - الخميس 29 أبريل 2010م الموافق 14 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً