العدد 2793 - الخميس 29 أبريل 2010م الموافق 14 جمادى الأولى 1431هـ

كوراني يقترب من الانضمام لدينامو موسكو

جلزنكيرشن (ألمانيا) - د ب أ 

29 أبريل 2010

أفادت تقارير صحافية بأن مهاجم نادي شالكه الألماني الهداف الألماني ديفيد كوراني، اقترب من الانضمام لنادي دينامو موسكو الروسي. وذكر تقرير مجلة «كيكر» الألمانية أمس (الخميس) أن اللاعب أعطى النادي الروسي موافقته على الانتقال اعتبارا من الموسم المقبل.

ومن جانبه، قال المدير الفني لنادي شالكه فيليكس ماجات إنه اتفق مع اللاعب على التفاوض حول التجديد لنادي شالكه بعد نهاية الموسم الجاري. رفض روجر فيتمان، مدير أعمال كوراني التعليق على اقتراب اللاعب من توقيع عقد مع موسكو، وأوضح قائلا أن اللاعب لن يوقع اليوم أو غدا وعلينا الانتظار عدة أيام»، علما بأن عقد اللاعب ينتهي بختام الموسم الجاري ويحق له الانتقال لأي ناد من دون الحاجة للحصول على استغناء.

الجدير بالذكر أن شالكه ينافس بايرن ميونيخ على الفوز ببطولة الدوري الألماني قبل أسبوعين على نهايته ولكنه ضمن على أي حال المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

وليس ببعيد عن شالكه، فقد أعلن النادي أمس (الخميس) إنهاء إجراءات ضم الدولي السلوفاكي اريك يندريسك من كايزرسلاوترن العائد إلى الدرجة الأولى.

ووقع المهاجم السلوفاكي (23 عاما) الذي سيشارك مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال 2010 من 11 يونيو/ حزيران إلى 11 يوليو/ تموز في جنوب إفريقيا، على عقد مدته 3 سنوات مع شالكه (64 نقطة) الذي يتخلف بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ ويشرف عليه المدرب فيليكس ماغاث.

وكان يندريسك سجل 14 هدفا هذا الموسم وساهم في صعود كايزرسلاوترن إلى الدرجة الأولى بعد موسمين في الثانية.

وينتهي عقد يندريسك مع فريقه الحالي أواخر يونيو، وهو ثاني لاعب يضمه شالكه الذي ضمن تأهله إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد المدافع الدولي الألماني كريستوف ميتسيلدر العائد من ريال مدريد الاسباني.

العدد 2793 - الخميس 29 أبريل 2010م الموافق 14 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً