العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ

انعقاد الملتقى الإقليمي لـ «الإداريين» الثلثاء المقبل

ستقدم خلاله جائزة العام للتميز في السكرتارية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

04 مايو 2010

أعلنت رئيس جمعية السكرتارية البحرينية شهلاء إصبعي أن الجمعية ستعقد الملتقى الإقليمي الخامس للإداريين وموظفي السكرتارية للقيادات في الفترة ما بين 11 و13 مايو/ أيار الجاري بفندق الموفنبيك البحرين، بالتعاون مع المركز الدولي-البحرين (ICB) تحت شعار «الاستراتيجيات الناجحة في الإدارة المكتبية الحديثة» وستقدم خلاله جائزة العام للتميز في السكرتارية. برعاية وزير وزارة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي.

وعن تفاصيل الملتقى، بيّنت إصبعي أن برنامج الملتقى لهذا العام سيكون مختلفاً عن الملتقيات الأربعة السابقة؛ فسيحتوي برنامج حفل الافتتاح في مساء اليوم الأول على كلمة لجمعية السكرتارية البحرينية تلقيها رئيس الجمعية وكلمة لوزير وزارة التنمية الاجتماعية وكلمة لرئيس اللجنة التنظيمية فهد إبراهيم الشهابي وكلمة المتحدث الرئيسي للملتقى.

وأضافت أن حفل الافتتاح سيشهد كذلك إعلان نتيجة جائزة التميز في السكرتارية للعام 2010، وهي الجائزة التي استحدثتها الجمعية لرغبتها في تحفيز العاملين في مجال السكرتارية والإدارة المكتبية، إضافة إلى تكريم المتحدثين والرعاة وحفل العشاء. وأوضحت إصبعي أنه ستعقد في صباح اليوم الثاني للملتقى ثلاث جلسات، تخصص الجلسة الأولى لمناقشة محور استراتيجيات التميز. أما الجلسة الثانية فستخصص لمناقشة محور استراتيجيات التواصل، وسيكون محور الجلسة الثالثة استراتيجيات الإبداع. وسيتحدث في هذه الجلسات مجموعة من الخبراء والمختصين في هذا المجال من داخل المملكة وخارجها.

كما بينت أن المشاركين سينقسمون في اليوم الثالث إلى مجموعتين حيث ستحضّر المجموعة الأولى ورشة العمل التدريبية «الذكاء العاطفي» بينما ستحضر المجموعة الثانية ورشة العمل التدريبية «أسرار لغة الجسد» وستختتم في مساء اليوم الثالث أعمال الملتقى بحفل لتوزيع الشهادات. وفي ختام تصريحها، شكرت رئيس الجمعية وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي لرعايتها ملتقى الجمعية للسنة الخامسة على التوالي، وصحيفة «الأيام» وصحيفة «الوطن» وصحيفة «البلاد» (الرعاة الإعلاميون للملتقى)، ومنتدى رؤية البحرين الراعي الإلكتروني للملتقى.

العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً