العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ

موظفو شركة «تآزر» يتبرعون بالدم

في إطار سعي «تآزر» المتواصل لدعم المجتمع، تبرع موظفو الشركة بالدم في مستشفى السلمانية، وتعد الشركة إحدى أسرع شركات التأمين الإسلامية نمواً في منطقة الخليج.

كانت هناك دعوة لحث الموظفين في شركة «تآزر» على المشاركة الفعالة في المبادرة والتبرع بالدم، وهو ما قوبل بالاستجابة، حيث شارك عدد كبير من الموظفين من جميع الإدارات، بما في ذلك كبار الموظفين، وأسفرت المبادرة عن جمع عشرات من أكياس الدم.

ومن جهته، أشاد الرئيس التنفيذي لشركة «تآزر» نيكولاس فراي بالجهود الجماعية للشركة قائلاً: «نحن نعتبر هذه المبادرة جزءاً حيوياً من برنامج المسئولية الاجتماعية للشركة. ويسرنا أن نساهم لصالح الأشخاص الأقل حظوظاً، ولا اعتقد أن هناك سبيلاً أفضل للقيام بذلك من التبرع بالدم لإنقاذ الأرواح في البحرين. ونظراً إلى كون شركة (تآزر) شركة تأمين إسلامية، فنحن نعتقد أن العيش بالقيم الأخلاقية له مدلول خاص».

ومنذ بدايتها، التزمت شركة «تآزر» بالمشاركة في التنمية المجتمعية من خلال عقد عدة مبادرات. وقد وقع الاختيار حديثاً على شركة «تآزر» للفوز بجائزة «أفضل شركة للتأمين الإسلامي» ضمن جوائز «مقاصد الشريعة» الخاصة بالمسئولية الاجتماعية للشركات، وهي الجائزة التي تمنح تقديراً للإنجازات البارزة في مجال المسئولية الاجتماعية للشركات.

العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً