العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ

يوم تعريفي لموظفي «بابكو» وعائلاتهم في منتزه الأميرة سبيكة

نظمت شركة نفط البحرين (بابكو) اليوم التعريفي في منتزه الأميرة سبيكة بالعوالي، حضره الآلاف من موظفي الشركة وأفراد عائلاتهم.

وهدفت المناسبة إلى تعريف موظفي «بابكو» بهذا المشروع البيئي المهم الذي تفضلت صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بافتتاحه رسمياً خلال شهر فبراير/ شباط الماضي.

وتضمنت فعاليات هذا اليوم العديد من الفقرات الممتعة، إذ قامت إحدى الفرق الموسيقية بعزف بعض الألحان في أجواء عائلية مرحة، كما اشتملت المناسبة على عرض للمنتجات اليدوية، إلى جانب بعض الفعاليات الترفيهية مثل تلوين الوجوه للأطفال وتقديم المرطبات والوجبات الخفيفة.

ويقع منتزه الأميرة سبيكة الذي تم تشييده في مدينة عوالي تحت إشراف شركة نفط البحرين (بابكو)، على مساحة 43 ألف متر مربع، ويحتوي على منطقة مخصصة للمشي تمتد على مساحة 10 آلاف متر مربع.

ويشتمل المنتزه على عدد من التشكيلات والمسطحات المائية البديعة التي تغطي مساحة 2500 متر مربع. كما يضم مجموعة متنوعة من النباتات والأشجار المحلية التي تصل إلى 51000 نوع، إضافة إلى 560 نخلة و342 شجرة فواكه مثمرة وأشجار الزينة، مع اختيار مدروس للنباتات والأشجار بما يتناسب مع الظروف المناخية السائدة في البلاد. وقد تم تشييد مباني الخدمات التابعة للمنتزه بطابع تراثي متميز. ويحتوي المنتزه أيضاً على مختبر علمي نموذجي للطاقة المتجددة ومرافق أخرى.

العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً