العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ

الرفاع يوز تستضيف بطولة ملوك الرياضة 2010

استضافت الرفاع يوز بطولة ملوك الرياضة (أثلتك كينجز) لعام 2010 في دورتها على ملاعب التنس الخارجية والتي تضم 6 ملاعب حديثة.

شهدت البطولة حضورا مكونا من 35 لاعب ولاعبة من البحرين ودبي، بما في ذلك المقيمين في الرفاع يوز، إذ شاركوا جميعا في يوم مليء بالمتعة لعشاق التنس.

بدأ الحدث مع مجموعة من المباريات للمبتدئين، جاءت بعد ذلك المجموعات المتوسطة والمتقدمة بما في ذلك الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-16 سنة. كانت المباريات الكبرى للتنس مذهلة من حيث لعب الصغار، إذ حصل فايز سلمان سليم وسيف سلمان سليم على مرتبة الشرف للفئة العامة في مجموعة المبتدئين والمتوسطة على التوالي.

وكان مستوى المهارة والمنافسة في أفضل حالاتها في المباريات الفردية والزوجية من مباريات مجموعة الكبار إذ كانت ممثلة بقوة الرفاع يوز من قبل سكانها أليخاندرا شافيز ومصطفى باجويان وسلمان وسليم.

وعلقت أليخاندرا شافيز، و هي من سكان الرفاع يوز وبطلة العام لفئة الكبار للمبتدئين والمتوسطة، «لقد كان عصر اليوم ممتعا من خلال لعبة التنس وتكوين صداقات جديدة. مثل هذه الأحداث تقرب من مجتمع الرفاع يوز، وإنني متشوقة منذ الآن لحضور البطولة المقبلة». تم تنظيم هذه البطولة من قبل ملوك الرياضة والتي أتاحت فرصة كبيرة لسكان المجتمع المحلي في الرفاع يوز المحبين لرياضة التنس للقاء غيرهم من لاعبين كرة مضرب حريصة على تلبية الناس الذين يشتركون شغفهم للعبة والأسر للمشاركة في جو من المرح والنشاط المثيرة التي تروج لنمط حياة صحية.

وعلقت المديرة التنفيذية لملوك الرياضة ميشيل بورت قائلة: «نحن سعداء جدا لنتائج مباريات التنس، واليوم التقى الجميع على أصدقاء جدد. وقدمت ملاعب التنس في الرفاع يوز المكان الأمثل لاستضافة هذه البطولة لكونها تسمح بإقامة عدة مباريات في نفس الوقت الذي يوفر مناخا حقيقيا للتنس لكلا اللاعبين والمتفرجين».

العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً