العدد 2799 - الأربعاء 05 مايو 2010م الموافق 20 جمادى الأولى 1431هـ

إجراء قرعة بطولة المرحوم ميرزا الأولى لكرة القدم

أجرت اللجنة المنظمة لبطولة المرحوم الشاب زاهي ميرزا الأولى لكرة القدم مراسم قرعة البطولة، وذلك في مأتم أنصار الحسين بحضور نائب رئيس مجلس إدارة المأتم عبدالواحد العمران وممثلي الفرق المشاركة عدا ممثل فريق جبلة حبشي الذي اعتذر عن الحضور.

وألقى العمران كلمة رحب خلالها بالفرق المشاركة وحثهم على المشاركة في إنجاح البطولة والإسهام في تحقيق أهدافها المنشودة وذلك من خلال التنافس الشريف. وقال إن البطولة تحمل اسم شخصية عزيزة على الجميع، وتأتي تكريما وتخليدا للمرحوم الشاب زاهي ميرزا الذي كان نموذجا للعطاء والعمل والأخلاق، وعلى هذا فلابد لنا من التعاون لتحقق البطولة أهدافها النبيلة استمرارا للعطاء الذي كان يقدمه المرحوم.

بعد ذلك شرحت اللجنة المنظمة للبطولة النظام الأساسي للدورة وقوانينها، قبل أن تجري قرعة توزيع الفرق المشاركة في البطولة على مجموعتين، كان فريق السردوب على رأس المجموعة الأولى بصفته صاحب الأرض والجمهور في البطولة.

وأسفرت القرعة التي شارك فيها الجميع عن وقوع فرق السردوب، جبلة حبشي، الجنوب وإسكان عالي في المجموعة الأولى، بينما جاءت فرق الصالحية، عذاري، الاتحاد وشرق في المجموعة الثانية. وسيلعب في افتتاح البطولة فريقا السردوب وجبلة حبشي.

يذكر أن البطولة تنظمها اللجنة الاجتماعية بمأتم أنصار الحسين بالبلاد القديم وستقام خلال الفترة من 15 مايو/ أيار إلى 4 يونيو/ حزيران 2010 على ملعب السردوب، وترعاها إعلامياً حواريات البلاد القديم.

العدد 2799 - الأربعاء 05 مايو 2010م الموافق 20 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً