العدد 2799 - الأربعاء 05 مايو 2010م الموافق 20 جمادى الأولى 1431هـ

طيران الخليج تطلق برنامجها لتقليص العمالة والتقاعد المبكر الاختياري

طيران الخليج تطلق برنامجها لتقليص العمالة والتقاعد المبكر الاختياري
طيران الخليج تطلق برنامجها لتقليص العمالة والتقاعد المبكر الاختياري

الوسط - محرر الشئون المحلية  

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة طيران الخليج اليوم عن برنامجها لتقليص العمالة والتقاعد المبكر الاختياري والذي سيطرح بهدف تحسين مخرجات العمل وزيادة الكفاءة. وتندرج هذه المبادرة ضمن إستراتيجية الناقلة الجديدة لبناء ناقلة ديناميكية ومستدامة تجارياً لخدمة شعب واقتصاد مملكة البحرين.
ومن خلال هذا البرنامج يستطيع موظفو الشركة البحرينيين ومواطني الدول المالكة السابقة ممن عملوا في الشركة لمدة لا تقل عن ستة أشهر الالتحاق ببرنامج تقليص العمالة. والموظفون الذي تقبل طلباتهم سيحصلون على تعويض بما مقداره راتب شهري واحد عن كل سنة عملوا فيها في الشركة، بالإضافة إلى ثلاث رواتب شهرية إضافية وراتب شهري واحد كبدل عن فترة الإخطار بترك العمل. كما سيحظى هؤلاء الموظفين بعدد من المزايا الأخرى كالتأمين الصحي ومزايا سفريات الموظفين.
وعلاوة على ذلك فإن للموظفين المتقدمين للبرنامج مزايا أخرى كالحصول على تغطية التأمين الطبي وامتيازات سفر الموظفين. ستكون تغطية التأمين الطبي نافذة لغاية 31 مارس 2011 حيث سيتم بعد ذلك توفير الرعاية الصحية الأولية للموظف وأفراد أسرهم المستحقين في عيادة طيران الخليج من 1 أبريل إلى ديسمبر 2011. وسوف يتمكن الموظفون من الاستمتاع بفوائد سفر الموظفين وحتى نهاية عام 2010. ستعامل فوائد سفر الموظفين ذوي الخدمة الطويلة والمتقاعدين بحسب ما هو منصوص عليه في سياسات الشركة المتعلقة بسفريات الموظفين. أما بالنسبة لأعضاء نادي طيران الخليج الصحي الحاليين، ستكون عضويتهم نافذة لغاية ديسمبر 2011.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً