العدد 2800 - الخميس 06 مايو 2010م الموافق 21 جمادى الأولى 1431هـ

إصابة شاب بحريني في حادث مرور بتقاطع أبو قوة

سيارة الشاب بعد انقلابها نتيجة شدة الاصطدام بالسيارة الأخر
سيارة الشاب بعد انقلابها نتيجة شدة الاصطدام بالسيارة الأخر

أصيب شاب بحريني عصر أمس (الخميس) بإصابات متفرقة، فيما نجا شاب وسيدتان من دون إصابات إثر تصادم مركبتين بتقاطع الإشارة الضوئية لقرية أبو قوة.

وكان شاب بحريني قادماً بمركبته من ناحية السهلة وبرفقته شاب آخر وفوجئ بالتفاف سيارة من الاتجاه المعاكس التفافاً عكسيّاً تقودها شابة بحرينية وبرفقتها آخرى واصطدمت المركبتان معاً في وسط التقاطع.

وأدت شدة الاصطدام إلى انقلاب سيارة الشاب في وسط الشارع كما أصيب مرافقه بإصابات نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج وقد وصفت إصابته بغير الخطرة، فيما ساهم أفراد الدفاع المدني وبمساعدة المواطنين في تعديل وضعية المركبة وإزاحتها عن الطريق.

كما قام أفراد أمن المنطقة بالعمل على فك الاختناق المروري الشديد الذي خلفه الحادث بالتقاطع إلى حين وصول شرطة المرور للتحقيق في ظروف وملابسات وقوع الحادث الذي خلف أضراراً متفرقة بالمركبتين المشتركتين فيه.

العدد 2800 - الخميس 06 مايو 2010م الموافق 21 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:46 م

      مواطن

      الظاهر حواسها طاير.... فالاشارة ليس فيها دوران عكسي ؛ وفي العادة الشارعين مفتوحين في نفس الوقت!!!! المهم الله يقومهم بالسلامة $$$

    • زائر 1 | 10:44 م

      بسنا حوادث!

      لا إله إلا الله ، المفروض ان المرور والناس نفسها تشوف حل لهالحوادث ! مايصير جديه كل من مستهتر بأرواح الناس ! ولا من حسيب أو رقيب صارم .

اقرأ ايضاً