العدد 2801 - الجمعة 07 مايو 2010م الموافق 22 جمادى الأولى 1431هـ

فهد الحيان: «غشمشم 5» مليء بالمفاجآت

بعدما أخذ مكانة مميزة عند المشاهدين

أكد الفنان السعودي فهد الحيان أن الجزء الخامس من مسلسل «غشمشم» مليء بالمفاجآت السعيدة للمشاهدين الذين سيتابعونه في شهر رمضان المقبل على شاشة تلفزيون دبي.

وأضاف قائلاً – في تصريح لإحدى الصحف الخليجية: «بعدما أخذ المسلسل مكانة مميزة عند المشاهدين من خلال أجزائه الأربعة السابقة، حرصنا على أن نستثمر تلك المكانة والتميز في الجزء الخامس الذي نصوره الآن مع المخرج السوري مأمون البني، وذلك لإبراز التطور في الدراما السعودية، وخاصة بعد تسابق العديد من القنوات الفضائية لعرض الأعمال السعودية عبر شاشاتها سواء في شهر رمضان أو غيره، وهذا إن دل فإنه يدل على أن الدراما السعودية تميزت بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وهذا أمر يسعدنا جميعاً، لذلك نحرص على أن نكون متميزين دائماً في أعمالنا المقبلة».

وبخصوص العراقيل التي واجهتهم في تصوير الجزء الخامس في الرياض، ذكر الحيان: «على رغم كل العراقيل التي واجهتنا في تصوير الحلقات بالرياض والمتمثلة في الغبار والأمطار، فإنه بفضل الله تم تصوير هذه الحلقات، وذلك لأن فريق المسلسل يعملون كأنهم واحد، وينفذون تعليمات المخرج مأمون البني بكل حذافيرها»، واستطرد قائلاً: «لقد صورنا حلقة جميلة عن الخيول في أجواء كوميدية لا توصف، نتمنى ان تنال إعجاب المشاهدين حينما تعرض على الشاشة».

وأشار إلى أنهم سيتجهون إلى سورية نهاية الأسبوع، وذلك لتصوير باقي الحلقات هناك، مشيراً إلى أن هذه هي المرحلة الأخيرة في التصوير.

يذكر أن مسلسل «غشمشم 5» من بطولة فهد الحيان وهيا الشعيبي وعدد من نجوم الخليج والعرب، ويقع في 30 حلقة منفصلة، مدة الحلقة الواحدة 30 دقيقة

العدد 2801 - الجمعة 07 مايو 2010م الموافق 22 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً