العدد 2379 - الأربعاء 11 مارس 2009م الموافق 14 ربيع الاول 1430هـ

«ستاندرد تشارترد» أفضل مصرف «إسلامي دولي»

فاز بنك ستاندرد تشارترد (صادق)، وحدة المعاملات الإسلامية لدى البنك، بلقب «أفضل بنك إسلامي دولي» للعام 2009 وذلك بعدما اختير من مجلة «يوروموني» المالية العالمية.

وقد أسهم في فوز البنك باللقب مجموعة من الصفقات التي أبرمها خلال العام 2008 ومنها أول صفقة سيادية لحكومة باكستان ومشروع تمويل شركة المعادن للفوسفات.

وعلق الرئيس التنفيذي لمجموعة «ستاندرد تشارترد»، (صادق)، آفاق خان، على الفوز بالجائزة بالقول: «إن البنك يقدم منتجات وحلولا مالية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بشكل سلس وعبر المجال الجغرافي الذي يستهدفه. إن حصول البنك على جائزة أفضل بنك إسلامي دولي إنما هو شهادة على ما يحظى به فريق الصيرفة الإسلامية لدينا من قدرة على مزج المعرفة بأحكام الشريعة الإسلامية بالفهم العميق لبيئة الأعمال والمشروعات بما يلبي متطلبات زبائننا. لقد زودتنا الثقة والشراكة مع زبائننا وشركائنا بالقدرة على تحقيق الريادة في عدد من المجالات التي أصبحت مثالا يقتدى به في إنجاز مشروعات شبيهة عبر السوق مستقبلا».

واحتفل بنك ستاندرد تشارترد (صادق) بالذكرى الأولى لتأسيسه كبنك إسلامي دولي العام الماضي وذلك من خلال ما طرحه من حلول للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بما في ذلك التمويل التجاري والنقدي وتداول العملات (فوركس) وكذا عروض المنتجات التي يقدمها للأفراد من رهن وقروض سيارات وتمويل شخصي فضلا عن توزيع الصناديق الإسلامية كطرف ثالث.

العدد 2379 - الأربعاء 11 مارس 2009م الموافق 14 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً