"عباية دوت كوم" أول متجر إلكتروني للأزياء الخليجيَّة

أطلقت هند طيب باقر، أول بوابة تسوق إلكترونية، عباية دوت كوم، توفر أرقى الأزياء التقليدية للنساء في الخليج، وتجمع تحت مظلتها نجوم التصميم المحترفين والصاعدين، وتمثل حلقة وصل بين المصممين المبدعين والمرأة العصرية الأنيقة والفخورة بزيها التقليدي، وتجربة تسوق مبتكرة توفر تشكيلة واسعة وحصرية من العبايات والأزياء.
ويوفر الموقع الإلكتروني تجربة تسوق عبر الإنترنت حصرية للأعضاء، كما أنه يستعرض تشكيلة من الملبوسات غير المتوفرة حتى في أرقى المتاجر، وفي حين تُمنح عضوية الموقع بناء على دعوة مسبقة، إلا أنه يمكن للراغبين تقديم طلب للانضمام، وسيتم الرد عليهم في غضون يومين من تاريخ التقديم.
وبهذه المناسبة، قالت هند طيب باقر، مالكة مؤسسة الموقع: "يعد التمسك بجوهر ثقافتنا وأزيائنا التقليدية بوابة مثالية تتيح لنا ترك بصمة واضحة في عالم أزياء اليوم، ويشكل الموقع منصة موجهة للمرأة الحريصة على الظهور بمظهر متميز، والراغبة في شراء أحدث الأزياء، وخصوصًا تلك التي لا تمتلك الوقت الكافي لذلك لانشغالها بعملها ومنزلها والتزاماتها الاجتماعية". وأضافت: "نسعى بالتعاون مع هذا الفريق المتميز من نجمات التصميم والفخورات بأزيائهن التقليدية، إلى توفير خيارات واسعة من الأزياء الراقية لجميع سيدات العالم اللواتي يتشاركن هذا الذوق الرفيع".
 

التعليقات (19)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً

شاركونا رأيكم