العدد 759 - الأحد 03 أكتوبر 2004م الموافق 18 شعبان 1425هـ

«الحد الاجتماعية» تنظم الزواج الجماعي الأول

قامت لجنة الحد الاجتماعية المشكلة من الجمعيات الأهلية وجمعيات النفع العام في المدينة والتي تضم نادي الساحل الرياضي والثقافي وجمعية الحد التعاونية الاستهلاكية والجمعية الإسلامية وجمعية الإصلاح فرع الحد وبدعم ومؤازرة من مجموعة شركات الكبيسي بتحديد يوم الخميس المقبل موعدا لإقامة حفل الزواج الجماعي الأول، والذي سيتم فيه تزويج 50 شاباً وشابة من أبناء منطقة الحد وقلالي وعراد، وقد أجمعت اللجنة على اتخاذ قرار «بالتزام العريس بالحضور في اليوم المحدد للزواج الجماعي والوقوف مع باقي العرسان لتلقي التهاني والتبريكات». وتم الاجتماع بالعرسان ومناقشتهم بشأن لحفل الزواج والاستعدادات التي قامت اللجنة بها، وتم تكوين لجان تشرف على التنسيق والتنظيم والضيافة والتجهيز بالاستعانة بالجمعيات المشاركة في اللجنة.

صرح بذلك رئيس العلاقات العامة والاعلام لحفل الزواج الجماعي الأول لمدينة الحد عبدالعزيز زمان. راجيا مواصلة الشركات والمؤسسات بالمملكة والجهات الحكومية دعم مثل هذه المشاريع الخيرية.

كما أوضح زمان انه تم طباعة 300 دعوة معززة بصور العرسان ستوزع عليهم لدعوة أقاربهم وأصدقائهم وعلى الجهات الأهلية وأهالي مدينة الحد والمناطق القريبة منها لحضور هذا العرس الكبير لمدينة الحد. كما وجه الدعوة لجميع أهالي المملكة للمشاركة في هذا الحفل وتهنئة العرسان بحفل زواجهم الميمون إذ سيكونون في صالة الريان بنادي الساحل الرياضي والثقافي مع أولياء أمورهم أو من ينوب عنهم

العدد 759 - الأحد 03 أكتوبر 2004م الموافق 18 شعبان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً