العدد 759 - الأحد 03 أكتوبر 2004م الموافق 18 شعبان 1425هـ

المحافظ والأهالي يعربون عن اعتزازهم بلقاء سمو رئيس الوزراء

في المجلس الأسبوعي لـ «الشمالية»

الجنبية - المحافظة الشمالية 

03 أكتوبر 2004

أعرب محافظ الشمالية أحمد محسن بن سلوم عن اعتزازه وأهالي المحافظة بمناسبة تشرف وفد الأهالي بلقاء رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة إذ حظي أبناء المحافظة الشمالية بشرف لقاء سموه، معرباً عن تقدير الوفد للتوجيهات السديدة لسمو رئيس الوزراء التي تصب في صالح وخير الوطن والمواطنين.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ في المجلس الأسبوعي بالوجهاء وأعضاء مجلسي الشورى والنواب ورجال الدين والمواطنين. وأضاف المحافظ أن أهالي المحافظة يعاهدون سمو رئيس الوزراء بأنهم سيكونون صفاً واحداً لتعزيز الوحدة الوطنية ودعم المشروع الإصلاحي الكبير لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى كما أعربوا عن تأييدهم لكل خطوات القيادة الحكيمة الرامية إلى تعزيز تقدم وازدهار هذا الوطن العزيز وتوفير الخير والرفاهية للمواطنين داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ قيادتنا ويسدد على طريق الخير والنماء خطاها.

وخلال اللقاء تطرق المحافظ إلى الزيارة الكريمة التي سيوليها ملك البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة للمحافظة الشمالية والتي سيرعى خلالها الحفل التاريخي الذي سيقام بمناسبة افتتاح قلعة البحرين في نهاية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل

العدد 759 - الأحد 03 أكتوبر 2004م الموافق 18 شعبان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً