العدد 772 - السبت 16 أكتوبر 2004م الموافق 02 رمضان 1425هـ

محطات

العمران يهنئ رئيس اتحاد الكرة بمناسبة التأهل

هنأ رئيس اللجنة المنظمة لدوري وكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم بالنيابة عن أعضاء ومنتسبي دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ولاعبي المنتخب الوطني بمناسبة تأهلهم لتصفيات المرحلة الثانية من كأس العالم 2006 المقرر إقامتها في ألمانيا متمنيا التوفيق للمنتخب في المرحلة المقبلة من التصفيات.


نادي ضباط الأمن ينظم النشاط الرياضي الرمضاني للضباط

ينظم نادي ضباط الأمن العام النشاط الرياضي الرمضاني للضباط العام الجاري وذلك بإقامة الكثير من المسابقات الرياضية المختلفة، بإشراف وإدارة الاتحاد الرياضي للأمن العام، هذا وتقرر البدء في أنشطة هذا العام بالألعاب الجماعية وأولها مسابقة الكرة القدم والتي بدأت في يوم السبت الماضي وتليها مسابقة كرة الطائرة يوم الخميس ثم مسابقة ثلاثيات كرة السلة في يوم الخميس 29 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، كما تقام المسابقات الفردية في لعبة التنس الأرضي وكرة الطاولة والريشة الطائرة والجري مسافة 2 ك وهناك الألعاب الشعبية المختلفة، هذا وتقام جميع المسابقات في تمام الساعة 8,30 مساء بالمرافق الرياضية بنادي ضباط الأمن العام وتختتم هذه المسابقات باقامة يوم رياضي شامل في بعض المسابقات الترفيهية إذ رصدت جوائز قيمة لهذا اليوم.

ويصاحب نشاط الضباط نشاط رياضي آخر خاص لأبناء الضباط في مسابقات كرة القدم والطاولة والتنس الأرضي والجري مسافة 1,5 ك وبعض الألعاب الشعبية، وقد بلغ عدد المشاركين في نشاط هذا العام 98 ضابطا من مختلف إدارة واقسام وزارة الداخلية، ويدير جميع مسابقات النشاط مدربو الاتحاد الرياضي للأمن العام كل بحسب اختصاصه في مجال التحكيم والإدارة والاشراف.

صرح بذلك ضابط الاتحاد الرياضي للأمن العام خالد عبدالعزيز الخياط الذي تقدم بالشكر لجميع الضباط المشاركين في هذا النشاط متمنيا لهم التوفيق والنجاح في المسابقات المختلفة.


اتحاد الرياضة للجميع ينظم دورة «اللياقة والرشاقة»

يقيم اتحاد الرياضة للجميع الدورة الرمضانية للياقة والرشاقة وتخفيف الوزن للسيدات وذلك أيام السبت والاثنين والأربعاء بالمركز الاجتماعي التابع لدار يوكو بالحد، وأيام السبت والاثنين والثلثاء في صندوق البديع الخيري وذلك في الساعة الثامنة مساء خلال شهر رمضان الكريم.


السليطي وطاهر في صدارة بطولة الشطرنج الخاطف

أسفرت النتائج العامة لبطولة الشطرنج الخاطف التي تقام على كأس شركة إبراهيم خليل كانو، عن تصدر كل من علي السليطي ومحمد طاهر برصيد ثلاث نقاط لكل منهما يليهما كل من علي الغسرة وأحمد عبداللطيف، وعلى الطاولة الثالثة شير محمد مع محمد جواد الفردان. يذكر أن هذه البطولة التي تمولها شركة إبراهيم خليل كانو، هي الأولى من نوعها لهذا العام إذ إن اللعب سيكون على مدى سبع جولات وبنظام توقيت عشر دقائق لكل لاعب، كما أنه سيتم تطبيق القوانين الدولية المعتمدة من الاتحاد الدولي للعبة الشطرنج.


مفروشات أحمد شريف تشارك في الفعاليات الرياضية الرمضانية

تواصل فرق كرة القدم بمفروشات أحمد شريف استعدادها للمشاركة في البطولات والدورات الرمضانية التي تنظمها الأندية خلال ليالي الشهر الكريم. صرح بذلك مسئول الأنشطة الرياضية بالمفروشات عمران النجداوي وقال: إن فرق المفروشات ستشارك في سباعيات سار وترافكو بقيادة علوي السيدطالب وسباعيات سماهيج بقيادة مكي عبدالله وسباعيات السواحل بنادي الحالة بقيادة سمير الحمادي وسباعيات سترة بقيادة علي الفرحاني. وطالب النجداوي من جميع الفرق بذل الجهد لتحقيق نتائج مشرفة والتحلي بالروح الرياضية أثناء المباريات وتمنى للجميع التوفيق. هذا ومن جانب آخر سيقوم مدير عام المفروشات عبدالرحمن شريف بمتابعة ودعم الفرق المشاركة ورصد جوائز تشجيعية تقدم لأفضل لاعب في كل مباراة مقدمة من المفروشات

العدد 772 - السبت 16 أكتوبر 2004م الموافق 02 رمضان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً