العدد 772 - السبت 16 أكتوبر 2004م الموافق 02 رمضان 1425هـ

الأهلي يواجه الاتحاد في الأسبوع الرابع للدوري المصري

تنطلق مساء اليوم (الأحد) مباريات الأسبوع الرابع في الدوري المصري لكرة القدم إذ تقام ست مباريات ساخنة على رأسها مواجهة الأهلي مع الاتحاد السكندري باستاد الكلية الحربية.

وقال المدرب العام للأهلي حسام البدري إن المباراة صعبة وخصوصاً ان فريقه يواجه فريقا جريحا لقي ثلاث هزائم متتالية ويسعى إلى الخروج من سلسلة الهزائم عن طريق أداء قوي أمام الأهلي.

وأضاف لرويترز «لقد حرص المدير الفني للفريق البرتغالي مانويل جوزيه على تنبيه اللاعبين وبصفة خاصة المهاجمين إلى خطورة إهدار الفرص السهلة امام مرمى المنافسين». ومضى يقول انه تم تحذير اللاعبين من الاستهانة بالخصم أو اللجوء إلى الاستعراض وضرورة ترجمة السيادة الميدانية إلى نسبة أهداف عالية.

يخوض الأهلي المباراة وهو في صدارة الدوري برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات بينما يدخل الاتحاد السكندري المباراة بقيادة مدربه الجديد حسن أبو عبده بعد استقالة مدربه السابق محمد صلاح لسوء النتائج ويحتل الاتحاد المركز الأخير في المسابقة من دون رصيد.

وعلى استاد الإسماعيلية يلتقي الإسماعيلي مع المصري وأكد المدير الفني للاسماعيلي الألماني ثيو بوكير أن المباراة ستكون استمراراً للصحوة التي حققها الفريق في الأسبوع الثالث بالفوز على الاتحاد السكندري بالإسكندرية وان المصري لا يقل في المستوى عن الأهلي والزمالك نظرا إلى امتلاكه عناصر من أصحاب الخبرة مع الشباب.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثامن في المسابقة برصيد أربع نقاط بينما يحتل المصري المركز الرابع برصيد خمس نقاط.

وعلى استاد المحلة يلتقي غزل المحلة مع الترسانة ويحتل الترسانة المركز التاسع برصيد أربع نقاط وغزل المحلة في المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة.

كما يلتقي اسمنت السويس صاحب المركز الثالث عشر وله نقطة واحدة مع المنصورة صاحب المركز الثاني برصيد ست نقاط.

وبالإسكندرية تقام مباراة حرس الحدود صاحب المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط مع بلدية المحلة الخامس وله خمس نقاط.

وفي القاهرة يلتقي انبي صاحب المركز الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط مع اسمنت أسيوط السابع وله أربع نقاط.

وتختتم مباريات الأسبوع الرابع يوم الاثنين بإقامة مباراة الزمالك مع الجيش ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد خمس نقاط والجيش السادس برصيد خمس نقاط أيضا

العدد 772 - السبت 16 أكتوبر 2004م الموافق 02 رمضان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً