العدد 779 - السبت 23 أكتوبر 2004م الموافق 09 رمضان 1425هـ

«التربية» دربت 1300 معلّم للحصول على شهادة ICDL

لضمان نجاح مشروعات التطوير... النعيمي:

مدينة عيسى - وزارة التربية 

23 أكتوبر 2004

أكد وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي ان الوزارة وضعت تصورا لاستراتيجية ربط كادر المعلمين بالتدريب، وهو يخضع حاليا للدراسة من قبل الخبراء والمختصين بالوزارة. كما قامت الوزارة واستجابة للمشروعات التطويرية الجديدة التي بدأت في تنفيذها، وضمن سياق تطبيق مشروع جلالة الملك حمد لمدارس المستقبل بتدريب 1300 معلم ومعلمة للحصول على شهادة ICDL، وفي الإطار نفسه أنهى 250 مدرسا مقرر الحاسب الآلي في دورة متقدمة في الميكروسوفت، وتسعى الوزارة حاليا إلى تدريب 250 مدرسا من المدارس المرشحة للمرحلة الثانية في مشروع جلالة الملك حمد لمدارس المستقبل على استراتيجيات التعليم الإلكتروني.

وأضاف الوزير أن الوزارة تستعد لتدريب ما يقرب من أربعة آلاف متدرب على ICDL موزعين على 14 مركزاً في جميع محافظات المملكة خلال الفترة المقبلة، خدمة للبرامج التطويرية.

... وتدعو الطلبة إلى التقيد بمواعيد مرور الحافلات

دعا مدير إدارة الخدمات في وزارة التربية والتعليم علي بهزاد طلبة المدارس إلى ضرورة التقيد بالمواعيد الجديدة لانطلاق الحافلات ومرورها بنقاط التجمع بمقار سكنهم خلال شهر رمضان.

وقال بهزاد ان الوزارة أجرت تعديلا طفيفا على مواعيد مرور الحافلات صباحا ليتلاءم مع التغير في مواعيد الدوام المدرسي خلال هذا الشهر الذي يبدأ في مختلف المدارس الساعة 45:7 صباحاً.

كما دعا بهزاد الطلبة المستفيدين من خدمة المواصلات الى التعرف على المواعيد الجديدة من خلال الاطلاع على النشرة التي تم توزيعها على المدارس قبل بدء شهر رمضان

العدد 779 - السبت 23 أكتوبر 2004م الموافق 09 رمضان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً