العدد 781 - الإثنين 25 أكتوبر 2004م الموافق 11 رمضان 1425هـ

رئيس الوزراء يستقبل الوكلاء المساعدين الجدد

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة «اهتمام الدولة بالقطاع الصحي وتحسين الخدمات الطبية والعلاجية من خلال الاستفادة من الخبرات الطبية العالمية وتزويد المستشفيات والمراكز الصحية بالمعدات والاجهزة المتطورة المستخدمة في التشخيص والعلاج».

جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح أمس وزيرة الصحة ندى حفاظ التي قدمت لسموه الوكلاء المساعدين الجدد للوزارة .

وأشاد رئيس الوزراء بجهود العاملين في وزارة الصحة وما يقومون به من عمل دؤوب من اجل تقديم افضل الخدمات والرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين في المراكز الصحية والمستشفيات. وقد هنأ سموه الوكلاء المساعدين بمناسبة تعيينهم وزودهم بتوجيهاته.

من جانبها أكدت وزيرة الصحة أن الوكلاء المساعدين سيبذلون قصارى جهدهم في الاضطلاع بمسئولياتهم بما ينسجم مع توجهات القيادة لتطوير الخدمات الطبية والعلاجية.

... ويهنئ الرئيس الجديد لشركة بابكو

هنأ صاحب السمو رئيس الوزراء الرئيس الجديد لشركة نفط البحرين (بابكو) مصطفى السيد مشيدا بجهوده خلال رئاسته لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات والتي حققت نجاحات كبيرة وأسهمت في دعم الاقتصاد الوطني. جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح أمس رئيس مجلس ادارة شركة نفط البحرين وزير النفط الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الذي قدم له الرئيس الجديد للشركة مصطفى السيد بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.

وأكد رئيس الوزراء اعتزازه بدور شباب البحرين في الاضطلاع بمختلف المسئوليات المهمة في جميع قطاعات الخدمات الحيوية في البلاد ليسهموا بخبرتهم وعطائهم في تقدم مسيرة التنمية في البحرين متمنيا له التوفيق في مهمات عمله. وقد اعرب وزير النفط عن شكره وتقديره لسمو رئيس الوزراء على ثقة سموه بتعيين السيد لتولي هذا المنصب وبما يوليه من دعم ورعاية للكفاءات البحرينية الشابة لتعمل على رفعة شأن هذا الوطن ورقيه شاكرا لسموه توجيهاته التي ستكون حافزا للقائمين على شركة نفط البحرين لمزيد من البذل والعطاء. من جانبه اعرب السيد عن خالص الشكر على الثقة الغالية التي اولتها اياه القيادة الحكيمة بتعيينه رئيسا لشركة نفط البحرين

العدد 781 - الإثنين 25 أكتوبر 2004م الموافق 11 رمضان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً