العدد 2381 - الجمعة 13 مارس 2009م الموافق 16 ربيع الاول 1430هـ

مجموعة «دانهيل»الجلدية لموسم ربيع وصيف 2009

أعلنت «دانهيل» عن إطلاق مجموعتها الجلدية الجديدة لربيع وصيف 2009. وتتميز مجموعة ADV8 الجلدية من «دانهيل» بتشكيلة أنيقة وعملية، تضم الكثير من الأشكال والتصاميم الجلدية الجديدة بالحجم الكبير والصغير، لتتلاءم مع جميع المتطلبات اليومية للرجل العصري الأنيق.

هذه المجموعة مستوحاة من إرث «دانهيل» العريق في ابتكار اكسسوارات عشاق السيارات، وهي مصنوعة من جلد البقر ناعم الملمس الذي يتميز بقوة تحمله، تزينه حواف الجلد المطبوع والمميز بنقش النقط البارزة الذي يمنحه مظهرا فريدا، أما نمط التخريم الثلاثي فهو مستوحى مباشرة من قفازات القيادة من تصميم «دانهيل». تتوافر جميع قطع هذه المجموعة باللون الأسود، كما تتوافر الحقيبة الرياضية Holdall والحقيبة المحمولة Tote Bag باللون الأحمر الزاهي المميز.

كما تتميز هذه المجموعة بخصائص عملية فائقة تتضمن حزام الكتف المبطن والقابل للتعديل أو الفصل، ويأتي بنسيج متناسق في الحقيبة المحمولة Tote Bag وحقيبة الوثائق المزودة بسحابين، أو بمقبض يد مريح في الحقيبة الرياضية Holdall متوسطة الحجم ذات الأبعاد المتناسقة. وتضم جميع موديلات حقائب المجموعة ADV8 جيوبا مسطحة وأخرى مزودة بسحاب مصنوعة من الألياف الدقيقة المتينة، التي تتسع لجميع الأساسيات، ويمكن إغلاقها بإحكام بواسطة سحابات مزدوجة سهلة الفتح مصنوعة من «البلاديوم» المصقول، أو بواسطة غطاء إغلاق مغناطيسي في تصميم حقيبة Messenger وحقيبة North South.

كما تشمل المجموعة تشكيلة من القطع الجلدية الأنيقة والبسيطة، منها محفظة «دانهيل» الجلدية بتصميم كلاسيكي، بالإضافة إلى تصاميم جديدة مزودة بسحاب على الأطراف. تتوافر جميع قطع مجموعة ADV8 بجلد البقر الأسود، وتتميز بخياطة بارزة والأطراف المطبوعة في الداخل بالنقش المنقط والمميز لعلامة «دانهيل».

كما قامت «دانهيل» بتحديث مجموعة هايست «Heist» الناجحة لهذا الموسم، وهي مجموعة تتميز بتصاميمها المريحة والأنيقة، حيث مزجت بين اللمسات التقليدية والمعاصرة في 7 حقائب سفر عملية. كما جمعت «دانهيل» في هذه المجموعة بين القماش الكاكي المائل للبني بغرزة الهرنجبون «herringbone»، والأطراف المصنوعة من جلد البقر البني الغامق، لتضفي على الحقائب لمسة أكثر كلاسيكية تعكس الإرث الإنجليزي العريق لعلامة «دانهيل».

أما الحقيبة المحمولة tote bag ذات الوجهين، فتأتي بتصميم جديد مبتكر ضمن تشكيلة ربيع وصيف 2009، ويمكن استخدامها كحقيبة كبيرة، أو طيها وتثبيتها للاستخدام كحقيبة messenger bag، وهي مزودة بمقبض يستخدم على الوضعين، بالإضافة إلى حزام للكتف.

وتضمن «دانهيل» متانة هذه الحقائب المصممة لتحمل قساوة حياة المدينة والسفر من خلال استخدام أقمشة ذات أداء عالٍ، فالقماش القطني بغرزة «الهرنجبون» وجلد البقر يتميز من الخارج بخياطة أفقية تمنحه لمسة نهائية متينة، أما الخياطة الداخلية المعدة من الألياف الدقيقة، التي تجعل تمييز أجزاء الحقيبة المختلفة في الداخل أكثر سهولة، والإضافات المعدنية المميزة بشعار «دانهيل»، فتضفي على الحقيبة مظهرا نهائيا أنيقا.

وتعتبر الجيوب الداخلية إضافة معتادة في تصاميم الحقائب الأنيقة، حيث تتسع لملابس الرياضة وعبوات الماء، بالإضافة إلى المحافظ الصغيرة المزودة بسحاب والقابلة للفصل، والجيوب المبطنة لحماية أجهزة الكمبيوتر المحمولة. وتشمل الإضافات العملية الأخرى في حقائب هذه المجموعة كلا من علاقات المفاتيح الداخلية، وعلاقات لبطاقات المرور قابلة للإطالة. وللمهتمين بالأمان، تضم هذه الحقائب جيوبا خارجية مخفية، وأحزمة لتثبيت الحقيبة حول الجسم.

وتتميز جميع حقائب مجموعة «هايست» بحزام للكتف قابل للتعديل بسهولة، كما يمكن تحويل هذا الحزام في حقيبة الملابس الرياضية «kit bag» إلى مقبض حمل بخطوة بسيطة. أما حقائب Messenger bag الصغيرة والكبيرة فتتميز بغطاء من الجلد المتين يغلق بكل سهولة وإحكام بواسطة مغناطيس.

تضم مجموعة Micro d-Eight من «دانهيل» مبتكرات جلدية صغيرة تتميز بالأناقة والبساطة والعملية في آن واحد. وتتميز المجموعة المصنوعة من جلد البقر باللون الأسود بتطبيق جديد لشعار علامة «دانهيل»، إذ تستخدم التنفيذ الدقيق لنقش d-Eight المميز المطبوع على الجلد، مما يمنحه لمسة نهائية واضحة وفريدة. أما الإضافات المعدنية من «البلاديوم» أو المطلية بطبقة من «اللاكر» الأسود والمزينة بشعار «دانهيل» بنقش خفيف، فتضفي لمسة نهائية رجولية على المظهر الخارجي لمختلف تصاميم المجموعة، بينما استخدمت «دانهيل» الجلد الناعم في الداخل كلمسة نهائية، تعززها بطانة من قماش jacquard المميز باللون الأسود.

وبما عرفت عنه «دانهيل» من الاهتمام بالتفاصيل، تم التوسع في المجموعة المعروضة من المحافظ لهذا الموسم، لتشمل محفظة المعطف بالإضافة إلى أربعة موديلات لمحافظ الجيب، مع مراعاة المتطلبات الفردية لكل رجل، كحمل النقود المعدنية أو بطاقات الهوية، بالإضافة إلى النقود الورقية والبطاقات. وتقدم «دانهيل» للمسافرين محفظة السفر الصغيرة، ومحفظة السفر الفردية أو المزدوجة، وهي الرفيق الأمثل للمسافرين بفضل تنظيمها واحتوائها على جيوب للوثائق وجوازات السفر والعملات والهواتف، وحتى بطاقات الهاتف والأقلام. وتكمل هذه المجموعة المتنوعة علبة لحفظ بطاقات الأعمال وعلبة لعلاقات المفاتيح وأخرى لبطاقات السفر، لتشمل جميع احتياجات الرجل الأنيق أثناء تنقلاته.

أما الأحزمة العملية الجلدية لهذا الموسم فتتميز بتصاميم كلاسيكية للإبزيم المصنوع بكل دقة وأناقة، والأحزمة المصنوعة من أرقى أنواع جلد البقر، ضمن مجموعة راقية تعكس البساطة والتفرد في آن معا.

يوظف حزام الإبزيم المزدوج Double Buckle Belt طريقة بسيطة تتيح تثبيت الحزام بالقياس المطلوب تماما في كل مرة، كما يعتمد على قوة الشد لتثبيت الحزام في مكانه. ويتميز جلد الحزام المتين والمدبوغ بمكونات نباتية بالوزن المناسب تماما لتحمل الاستخدام اليومي، مع مراعاة المظهر الجذاب والرجولي. كما يتميز إبزيم الحزام بلمسة نهائية باللون الذهبي المعتق لإبراز التصميم الأنيق للحزام.

أما حزام Gunmetal Crest Pin فيتميز بإبزيم مطل يحمل نقش شارة ألفريد دانهيل التقليدية التي تضم الكثير من الرموز الممثلة لهوية علامة «دانهيل» وتاريخها العريق في التصميم. وعند المرح الذي تعرف به تصاميم «دانهيل»، تقف رموز كلب البولدوغ البريطاني British Bulldog والـ Tweenie بفخر لتحرس درع «دانهيل». ويتناسق الإبزيم المصنوع من المعدن المصقول مع جلد الحزام المدبوغ بمكونات نباتية باللون الأسود.

وتأتي جميع أحزمة «دانهيل» العملية بطول قياسي هو 42 إنش، لضمان ملاءمتها لجميع المقاسات، وهي مصممة بحيث يمكن تعديلها للحصول على الطول المطلوب تماما بكل بساطة، وذلك من خلال فكّ مشبك مدبب لفصل الإبزيم وقص الحزام بالقياس المطلوب.

العدد 2381 - الجمعة 13 مارس 2009م الموافق 16 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً