العدد 2803 - الأحد 09 مايو 2010م الموافق 24 جمادى الأولى 1431هـ

«بي إم آي بنك» يسجِّل 2,4 مليون دولار أرباحاً للربع الأول

حقق البنك زيادة في معدل كفاية رأس المال بلغت أكثر من %23
حقق البنك زيادة في معدل كفاية رأس المال بلغت أكثر من %23

أعلن بي إم آي بنك، المنتسب لبنك مسقط، كبرى مؤسسات الخدمات المصرفية في سلطنة عُمان ومقره البحرين، أمس (الأحد) تسجيله أرباحاً صافية بلغت 2.4 مليون دولار أميركي، وذلك لفترة الربع الأول المنتهي بتاريخ 31 مارس/ آذار الماضي، محققاً زيادة بنسبة 73 في المئة، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، والتي حقق البنك خلالها أرباحاً صافية بلغت 1.4 مليون دولار، كما حقق البنك زيادة في معدل كفاية رأس المال بلغت أكثر من 23 في المئة.

وتعليقاً على نتائج الربع الأول للعام 2010، صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة بي إم آي بنك، أندرو بينبريدغ، بالقول:

«نحن في غاية السعادة والرضا عن أدائنا خلال الربع الأول من هذا العام، والذي يترافق مع سعينا المتواصل إلى تحقيق موقع قوي للبنك في مجال الخدمات المصرفية المقدمة للأفراد، الشركات الصغيرة والمتوسطة، والخدمات التجارية، إضافة إلى توسيع قاعدة زبائننا. تُظهِر هذه النتائج نمواً جيداً في أعمالنا في البحرين وقطر وجزر سيشل، مع استمرار بقية عملياتنا في تحقيق المزيد من النجاح في مختلف قطاعات السوق.

لقد فتحنا خلال الربع الأول ما يوازي ألف حساب توفير وحساب جارٍ، كما قمنا بتعزيز برنامج شهادات توفير (المزيونة) ليقدم الآن عدداً أكبر من الجوائز، لنمنح بذلك زبائننا المزيد من الفرص للربح. إضافة إلى ذلك، فإن بنيتنا المعلوماتية الجديدة ستتيح لنا تقديم خدماتنا بشكل فوري، وتؤمن تدفقاً أسهل للبيانات، إلى جانب توفير خدمات متقدمة سيتم طرحها خلال النصف الثاني من هذه السنة».

العدد 2803 - الأحد 09 مايو 2010م الموافق 24 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً