العدد 2803 - الأحد 09 مايو 2010م الموافق 24 جمادى الأولى 1431هـ

طلبة جامعة فرجينيا يطلعون على التجربة الإدارية لـ «جيبك»

استقبلت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) في 10 مارس/ آذار الماضي، وفداً من 40 طالباً وطالبة ممن يدرسون في برنامج الماجستير بكلية إدارة الأعمال بجامعة فيرجينيا الأميركية وذلك للإطلاع عن قرب على تجربة الشركة في مجال الإدارة والاستراتيجيات. وقد استمع الوفد إلى محاضرة شيقة عن استراتيجيات الشركة وكيفية تطبيقها على أرض الواقع؛ إذ ساهمت في تحقيق الشركة لمجموعة من الإنجازات بإدارة بحرينية خالصة، وقد شهدت المحاضرة نقاشاً بناءً استوضح فيه الوفد عدداً من النقاط ذات الأهمية.

بعد ذلك قام الوفد الجامعي بزيارة مشاريع البتروكيماويات البيئية ابتداءً بحديقة الأميرة سبيكة للنباتات العطرية وحديقة النباتات الطبية ومزرعة الأسماك وانتهاءً بمحمية الطيور. وقد أعرب الوفد عن بالغ إعجابه بما شاهده من مشاريع تعكس الجهود الحقيقية التي تبذلها الشركة لحماية البيئة وتطويرها في تناغم بين الصناعة والبيئة.

وقال مدير عام الشركة، عبدالرحمن جواهري: «سعدنا كثيراً باستقبال وفد طلاب جامعة فرجينيا في مجمع الشركة؛ إذ بذل جميع الموظفين المعنيين جهوداً في إطلاع الوفد الزائر على جهود الشركة وإنجازاتها؛ ما أسهم في خروج الوفد بانطباع إيجابي كبير عن الشركة ومملكة البحرين».

وأضاف جواهري، أن مثل هذه الزيارات مهمة جداً لإبراز الصورة الحقيقية للمملكة إلى العالم الخارجي وبخاصة الدول الغربية؛ ما يساعد على جذب الاستثمارات ويشجع على اتخاذ البحرين مقراً للشركات الكبيرة وبالتالي توفير فرص عمل أكثر للمواطنين.

العدد 2803 - الأحد 09 مايو 2010م الموافق 24 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً