العدد 2803 - الأحد 09 مايو 2010م الموافق 24 جمادى الأولى 1431هـ

«الغسان للسيارات» تفتح وكالتها لعلامات «لامبورغيني» و«لوتس» و«دوكاتي»

أعلنت مؤسسة «غسان عبدالرحمن السليمان التجارية» (الغسان للسيارات) – إحدى المؤسسات المختصة بالسيارات الفخمة والسيارات الرياضية والدراجات النارية في منطقة الخليج - عن التوسع في أعمالها التجارية بالافتتاح الرسمي لوكالتها الجديدة لعلامات «لامبورغيني» و»لوتس» و«دوكاتي» في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ غسان عبدالرحمن السليمان بالنيابة عن المؤسسة: «إنه لمن دواعي فخرنا أن نقوم بإفتتاح أولى وكالتنا رسمياً في مملكة البحرين، التي سنقوم من خلالها بتوفير خدمات البيع وما بعد البيع ودعم قطع الغيار الأصلية لتلك العلامات الفخمة من السيارات الفائقة الأداء. ومن المعروف أن سوق مملكة البحرين سوق ديناميكية متطورة يطلب فيها الزبائن الأفضل من حيث الاختيار والجودة والخدمات المقدمة، ونحن واثقون من قدرتنا على تقديم بعد جديد في مجال السيارات لهذه السوق»..

وأضاف الغسان: «ومع هذه التشكيلة الرائعة من العلامات التجارية المتخصصة المتوافرة حالياً في المنطقة، فإن شغفنا بعلامات لامبورغيني ولوتس ودوكاتي هي التي تجعلنا في مكانة متميزة، والأهم من ذلك بدلاً من أن نسعى للتنافس على الصعيد المحلي، قمنا باعتماد معايير دولية بهدف تحقيق نتائج ومستويات خدمة عالمية تجعلنا قادرين على المنافسة عالمياً، ومن ثم الوصول إلى أفضل النتائج من أجل زبائننا الكرام ولأنفسنا في الوقت ذاته».

إن حقيقة فلسفة المؤسسة يمكن رؤيتها بوضوح في الجوائز العديدة التي حصلت عليها «مؤسسة الغسان للسيارات»، تقديراً لنجاحها البارز في المملكة العربية السعودية مع تلك العلامات التجارية المختصة نفسها، بالإضافة إلى «بينتلي» و»بوغاتي».

طبعاً، إن ثراء مملكة البحرين في تاريخ السباقات الرياضية واقتنائها مرافق عالمية المستوى مثل حلبة البحرين الدولية المعتمدة دولياً لسباقات «الفورمولا - 1» سيوفر دعماً طبيعياً لتلك العلامات التجارية التي تتمتع بسجل حافل في السباقات.

العدد 2803 - الأحد 09 مايو 2010م الموافق 24 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً