زواج البحرينية هيفاء حسين والإماراتي حبيب غلوم

ذكرت تقارير إعلامية أن الفنان الإماراتي غلوم حبيب فجر مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه الزواجَ بالممثلة البحرينية هيفاء حسين. وأضافت التقارير أن غلوم بعث برسالة عبر هاتفه المحمول إلى أصدقائه تفيد بزواجه بالفنانة البحرينية، ويقول نصها: "بسم الله، وعلى بركة الله؛ يطيب لنا أن نعلمكم بأنه تم بحمد الله زواج د.حبيب غلوم وهيفاء حسين، ودامت حياتكم تنعم بالفرح والسعادة".
وأوضحت التقارير أن الفنان غلوم وهيفاء لم يقيما حفل زفاف، واكتفيا بحفل بسيط اقتصر على المقربين من العروسين، وبادر الجميع إلى تهنئته والفنانة هيفاء حسين.
ويشارك غلوم وهيفاء الآن في بطولة مسلسل "طماشة"؛ وأصر منتجه سلطان النيادي على إقامة حفل صغير بعد إعلانهما عقدَ قرانهما رسميا أمس الأول.
ونقلت إحدى الصحف الخليجية عن مصادر مقربة من غلوم أن زواجه بالبحرينية هيفاء حسين تسبب في طلاق زوجته بعد زواج دام 25 عاما أسفر عن ولدين وبنتين، مشيرة إلى أن جنسية زوجته الأولى بحرينية أيضا.
وكانت الفنانة هيفاء حسين قد علقت على ما تردد عن زواجها بالفنان إبراهيم الزدجالي وظهورها معه في عدة مناسبات، مما ساهم في انتشار الشائعة بالتأكيد على أنها لم تتزوج الفنان إبراهيم الزدجالي.
وأضافت أنه للأسف في كل عمل تظهر فيه مع فنان خليجي يزوجها الإعلام به، لافتة إلى أنها اشتركت مع الفنان إبراهيم الزدجالي في مسلسل "ليلى" وكانت تجسد دور زوجته، مما رجح انطلاق هذه الشائعة.
وشاركت هيفاء حسين في العديد من المسلسلات الخليجية المتميزة، وكان من أشهر الأعمال التي شاركت في بطولتها مسلسل "اللقيطة"؛ حيث استطاعت تجسيد دور الفتاة اللقيطة التي تعاني من ظلم أقرب الناس لها، كما شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، ومن أشهرها: "نيران" و"القدر المحتوم" و"حكم البشر" و"يوم آخر" و"نجمة الخليج" و"قيود الزمن" و"أزهار".
ولفت دور الممثلة البحرينية في مسلسل "ليلى" الذي عرضته MBC أنظارَ المشاهدين في الخليج، وخاصة مع قدرتها على تجسيد الشخصية الرومانسية.
 

التعليقات (104)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً

شاركونا رأيكم